دورة الإدارة الرياضية المتقدمة تختتم مرحلتها الرابعة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام



دمشق-

اختتمت في الأكاديمية الأولمبية السورية المرحلة الرابعة من الدورة الأولى المتقدمة في الإدارة الرياضية والتي حملت عنوان إدارة الشؤون المالية أربعة موضوعات تتعلق بالتخطيط المالي ووضع الموازنة والحسابات المتعلقة بالشؤون المالية والتقييم وكتابة التقارير المالية.
كما تضمنت الدورة تنظيم ورشات عمل ومناقشة حلقات بحث مقدمة عن المرحلة الثالثة وذلك بإشراف وتقييم ومتابعة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية السورية.
وحاضر في هذه المرحلة كل من سميح مدلل عضو اللجنة الأولمبية الدولية والمفتش والمختص المالي عبد المحسن طالب و سعيد المصري مدير الدورة.
يشار إلى أن هذه الدورة تقام وفق منهاج محدد من اللجنة الأولمبية الدولية وبتمويل من التضامن الأولمبي ويخضع لهذه الدورة عدد من العاملين في الاتحاد الرياضي العام وفروعه واللجنة الأولمبية السورية وبعض الاتحادات والأندية كما يخضع المشاركون إلى تقييم من خلال حلقات البحث المطلوب تقديمها لكل مرحلة من مراحل الدورة.
يذكر أن المرحلة الخامسة من الدورة ستقام في نهاية شهر آذار المقبل فيما ستقام المرحلة السادسة والأخيرة في أواخر شهر نيسان وسيمنح الناجحون في الدورة شهادة دولية في الإدارة الرياضية من اللجنة الأولمبية الدولية والتي تشارك في عملية تقييم المشاركين.
 
أعلى