دورة المستوى الثاني من البرنامج الوطني للمدربين البحرينيين تبدأ غداً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ينظم قسم التدريب والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية ومن خلال خطته السنوية لعام 2012 دورة تدريبية للمدربين بالمستوى الثاني بالبرنامج الوطني لإعداد وتأهيل المدربين والتي تقام لأول مرة في المبنى الجديد بنادي المنامة وذلك اعتبارا من غداً الاحد وتستمر حتى 8 سبتمبر الجاري يشارك فيها عدد 30 مدرباً ومدربه من المدربين الذين اجتازوا برنامج المستوى الأول. ويحاضر في الدورة عدد من المحاضرين المعتمدين لدى القسم.

وتهدف هذه الدورة إلى إعداد وتأهيل المدربين الوطنيين في مجال التدريب الرياضي بشكل عام وتزويد المدربين بأحدث المعلومات في المجال التدريبي ، وتوسيع قاعدة المدربين المؤهلين لقيادة الفرق والمنتخبات الرياضية ، وإعداد الفرد الرياضي بصورة شاملة ومتكاملة تربوياً وبدنياً وفنياً ومهارياً ومعرفياً.

وتشتمل دورة المستوى الثاني للمدربين على مواضيع مختلفة في مجال التدريب ومن أهمها التخطيط للتدريب ، دور ومهام المدرب ، النمو والتطوير ، السلامة في الرياضة مع التطرق إلى إصابات الملاعب وطرق الوقاية منها ، تحليل المهارات ، وإعداد الخطة التدريبية والتقييم.

تنفذ الدورة خلال الفترة الصباحية ، وسيخضع الدراسون في نهاية الدورة إلى امتحان عام في مقررات الدورة. والجدير بالذكر فإن شركة شيفرون البحرين هي الراعي الرسمي لدورات البرنامج للمستويات الثلاثة بجانب دعم شركة مطاعم الماكدونالدز.
 
أعلى