دوري أبطال آسيا | بطل قطر يُفرط في نتيجة إيجابية أمام سباهان الإيراني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فرط نادي لخويا القطري في التعادل الإيجابي أمام مضيفه نادي سباهان آصفهان الإيراني بعدما سقط في الدقيقة الأخيرة بهدف قاتل لينتهي اللقاء الذي أقيم على ملعب "نقش جهان" بالعاصمة الإيرانية طهران بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

تقدم الفريق الإيراني مبكراً بعد مرور أول 10 دقائق من اللقاء بقدم اللاعب "جلال حسيني" ليشتعل اللقاء منذ بدايته، بعد اندفاع الفريق القطري في الهجوم ومحاولته لإدراك التعادل في أكثر من فرصة.

الحل للفريق الشرطي جاء بقدم الهداف "علي عفيف" في الدقيقة 55 بعدما سجل هدفًا رائعاً على إثر متابعة من تسديدة بعيدة المدى ارتدت من يد الحارس ووضعها عفيف بقدمه اليسرى في المرمى.

واستطاع أصحاب الأرض استغلال التمركز الخاطئ لدفاع نادي لخويا ليسجل اللاعب "برونو كوريا " هدف الفوز لسباهان في الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد في عمر شوط المباراة الثاني من رأسية قوية دون رقابة من الدفاع القطري لتسكن الشباك على يمين الحارس السنغالي الأصل "بابا مالك".

وانفرد النادي الإيراني بصدارة المجموعة الثالثة عقب هذا الفوز برصيد 7 نقاط فيما واصل بطل قطر مستواه القاري المتواضع نتيجة ضعف الخبرة وقبع في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
أعلى