دوري النجوم | الريان والجيش يعبران بسهولة إلى دوري أبطال آسيا، والسد يفشل في التأهل المباشر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
احتل نادي الجيش وصافة الدوري القطري بعد سحقه اليوم لمضيفه نادي الوكرة بسداسية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفريق الوكراوي لحساب الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر.

الجيش الساعي للظهور بقوة على الساحة القطرية قد ضمن بهذا الفوز تأهله لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، في تواصل لسيطرة أندية المؤسسات بعد استحواذ الفريق الشرطي نادي لخويا على اللقب للعام الثاني على التوالي.

وقد رفع الجيش رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفضل هداف البطولة البرازيلي "أدريانو" الذي سجل هاتريك وأضاف مواطنه "فاجنار رينار" ثلاثية أخرى، فيما اكتفى الوكرة بإنهاء الموسم في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

الرهيب يلحق بالجيش !

ولحق الرهيب فريق الريان بنادي الجيش إلى دوري أبطال آسيا بعدما ظفر بالمركز الثالث على لائحة الترتيب عقب فوزه مساء اليوم على البطل نادي لخويا بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب المباراة التي أقيمت على استاد "أحمد بن علي " معقل الأحمر.

وحول الريان تأخره بهدف في الشوط الأول عبر "حسين شهاب" في الدقيقة 20 إلى فوز عريض في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلها حامد إسماعيل، وأفونسو ألفيس والبرازيلي تاباتا من علامة الجزاء.

ورفع الرهيب رصيده إلى 39 في المركز الثالث وسط احتفالات لخويا باستلام درع البطولة للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب الجزائري الموهوب "جمال بلماضي".

بطل آسيا .. والفرصة الأخيرة !

ولحساب الجولة ذاتها وبنفس النتيجة انقاد نادي السد لهزيمة مذلة أمام العريق نادي الغرافة على ملعب الأخير "ثاني بن جاسم" ليثبت الفريق السداوي بأن هذا الموسم لم يكن موسمه بعد كم البطولات التي حصل عليها في العام الماضي.

وقد حجز السد المركز الرابع والضلع الأخير من المربع الذهبي لدوري النجوم برصيد 36 نقطة ليفشل في التأهل المباشر إلى دوري أبطال آسيا، وأصبح عليه الانتظار والتتويج بكأس ولي العهد أو ظفر أحد ثلاثي المقدمة باللقب حتى يتأهل للبطولة الأكبر على مستوى الأندية في قارة آسيا.
 
أعلى