دومينيك مرشح لتدريب الجزائر

DE$!GNER

بيلساني محترف

إنضم
Apr 4, 2011
المشاركات
2,637
مستوى التفاعل
44
المطرح
بين الأقلام والألوان ولوحات التصميم
فيما يعتزم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ترسيم اتصالاته مع المدرب الفرنكوبوسني وحيد خليللوفيتش لتدريب «الخضر»، كشف المدرب الفرنسي المثير للجدل ريمون دومينيك تلقيه اتصالاً من الهيئة الكروية الجزائرية للغرض ذاته.

وأعلن المدرب الفرنسي المثير للجدل ريمون دومينيك تلقيه عرضاً من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتدريب «الخضر» خلفاً لعبد الحق بن شيخة المستقيل من منصبه عقب رباعية المغرب.

وشدد مصدر مقرب من دومينيك أن مدرب «الديكة» في مونديال جنوب أفريقيا «لم يتقدم بطلب تدريب المنتخب الجزائري لكن الاتحاد الجزائري هو المبادر بالاتصال بالمدرب».

وكان دومينيك محل اهتمام الاتحاد الجزائري الذي سعى إلى التعاقد معه في 2004 قبل أن يصرف النظر عنه بالتعاقد مع البلجيكي روبير واسايج الذي عجلت سوء النتائج برحيله من على رأس «الخضر».

في السياق ذاته يلتقي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نهاية الأسبوع بباريس المدرب الفرنكوبوسني وحيد خليلوفيتش في محاولة لإقناعه بتدريب المنتخب الجزائري «الخضر».

وسبق للتقني الفرنكوبوسني أن درّب العديد من الأندية والمنتخبات الأوروبية والأفريقية، آخرها المنتخب الأفريقي قبل أن يقال منه عقب خسارته أمام المنتخب الجزائري بدور الثمانية لبطولة أفريقيا للأمم في يناير الماضي بأنغولا في مباراة تاريخية، وأفادت مصادر مطلعة أن المدرب الفرنكوبوسني أبدى استعداده لقبول العرض الجزائري.

ومن المرجح، بحسب مصادر عدة، أن يلتقي روراوة أيضاً في باريس المدرب الإيطالي الشهير مارسيلو ليبي الذي طلب مهلة للتفكير قبل البت في الأمر.

وأكّد موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات لاعبي ومدربي كرة القدم الأحد، أن المفاوضات بين ليبّي والاتحاد الجزائري «بدأت بالفعل»، وأن المدرب المخضرم طلب مهلة لأيام عدة من أجل التفكير في العرض.
 
أعلى