دونغا: رقص الـ 'سامبا' أحلى دون رونالدينيو

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

دونغا: رقص الـ 'سامبا' أحلى دون رونالدينيو

كرة القدم - كأس العالم 2010



مدرب المنتخب البرازيلي يعول على الفوز في المباراة الودية ضد إيرلندا على ملعب الإمارات في لندن ليثبت لمنتقديه صحة خياره بعدم استدعاء نجم ميلان الإيطالي "روني".
586503-7228279-317-238.jpg

AFP
لندن - يعول مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا على المباراة الودية التي تقام الثلاثاء أمام إيرلندا على ملعب ويمبلي في لندن، لكي يثبت صحة خياره بعدم استدعاء نجم ميلان الإيطالي رونالدينيو إلى تشكيلة "سيليساو" وأن بإمكان الأخير الفوز رغم غياب "روني".
انتقادات لقرار دونغا
ويثير موضوع عدم استدعاء رونالدينيو الكثير من الانتقادات الموجهة إلى دونغا لأن نجم برشلونة الإسباني سابقاً يقدم أداء مميزاً مع ميلان هذا الموسم وذلك خلافاً للموسم الذي سبقه.
وعلق دونغا على هذا الموضوع قائلا "أتصور بأن هذا الأمر طبيعي (الانتقادات الموجهة إليه بسبب عدم استدعاء رونالدينيو) لأن الغائبين ما زالوا الأفضل والعالم بأجمعه سيتحدث عن اللاعبين الذين لم يتم استدعائهم إلى المنتخب الوطني".
وواصل "لا يوجد هناك إي شيء جديد حول هذا الموضوع عشية كأس العالم، الأسئلة والأجوبة تبقى ذاتها، الضغوط على مدرب سيليساو موجودة دائما، كل منطقة وكل صحيفة تحبذ فرض اللاعبين المفضلين لديها، لكني ساواصل المشوار الذي سلكته".
وأثار دونغا حفيظة الجماهير البرازيلية بعدما فضل منذ فترة الاعتماد على لاعبين مثل جيلبرتو سيلفا وايلانو وفيليبي ميلو عوضاً عن استدعاء رونالدينيو الذي يواجه خطر الغياب عن نهائيات مونديال جنوب إفريقيا الصيف المقبل.
الاستعداد الأخير قبل المونديال
تجدر الإشارة إلى أن المباراة ضد إيرلندا هي الأخيرة قبل أن يعلن دونغا في أيار/مايو المقبل اللائحة النهائية للاعبين المشاركين في نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.
وكان المنتخب البرازيلي فاز على انكلترا 1-صفر في الدوحة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، في آخر مباراة دولية خاضها.
 
أعلى