ديامانتي يتطلع لفرصة جديدة مع المنتخب الإيطالي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لا يرجح أن يكون تسديد ركلة حاسمة لإيطاليا لتفوز 4-2 بركلات الترجيح على انجلترا في دور الثمانية ببطولة اوروبا لكرة القدم 2-1 أمس الأحد كافيا للاعب الوسط اليساندرو ديامانتي لضمان مكان في التشكيلة الأساسية.

كما سدد ديامانتي - اللاعب السابق لوست هام يونايتد والذي أمضى في انجلترا موسما واحدا في 2009-2010 قبل أن يطلب العودة لإيطاليا - كرة ردها القائم خلال الفترة التي شارك فيها كبديل وظهر بشكل رائع حين تعادلت إيطاليا مع انجلترا بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي ثم تفوقت في ركلات الترجيح.

لكن شيزاري برانديلي مدرب إيطاليا أشار إلى أنه لا يزال أمام اللاعب وقت طويل قبل دخول التشكيلة التي ستواجه المانيا في قبل النهائي يوم الخميس المقبل حيث سيكون من المهم أن يشارك انطونيو كاسانو بلمحاته المبدعة وريكاردو مونتوليفو بجهده الوافر لمعاونة صانع اللعب اندريا بيرلو.

وقال برانديلي للصحفيين اليوم الاثنين "حين تفكر في ديامانتي عليك أن تفكر في استبدال كاسانو ومونتوليفو. كل الكرات التي لمسها بيرلو كانت بفضل جهد مونتوليفو."

وكان المدرب قال إن ديامانتي الذي انتقل إلى بريشيا من وست هام ويلعب حاليا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع بولونيا في مركز المهاجم الثاني لكنه يبدو مترددا في إجراء تغيير كبير في خط الهجوم قبل مباراة وارسو.

وبذل ماريو بالوتيلي جهدا كبيرا ضد انجلترا رغم أن محاولاته حادت عن المرمى دائما.

وقال برانديلي "أعجبني أداء بالوتيلي كثيرا لأنه قام بما طلبته منه. بالطبع خانه التوفيق في أربع أو خمس فرص. لكن أداءه كان مرضيا جدا جدا."
 
أعلى