ديليو روسي: لا تبيعوا بيهرامي ليوفنتوس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أبدى ديليو روسي مدرب فيورنتينا تمسكه الشديد بلاعب خط وسط فريقه المرشح للانتقال إلى يوفنتوس فالون بيهرامي، و ذلك بعد أدائه المميز للغاية اليوم في المباراة التي شهدت التعادل مع كالياري دون أهداف.

وفي المقابل بدا موقفه مغايرًا فيما يتعلق بإمكاينة رحيل الجناح الإيطالي أليسيو تشيرشي الذي يبدو على أعتاب الذهاب إلى جنوى خلال الشهر الحالي و الذي غاب عن مباراة اليوم التي تأخرت بدايتها نصف ساعة بسبب إضراب لمئات من عمال مصنع الألومينيوم المقرر إغلاقه و المجاور لملعب سانت إليا في جزيرة سردينيا.

و قد صرَّح ديليو روسِّي بعد انتهاء مباراة الفيولا ضد مضيفهم كالياري قائلا: "لقد كانت مباراة غريبة خاصة بعد البداية المتأخرة، لكن ذلك كان بسبب احتجاج مدني من 500 شخص على وشك فقدان كل شيء. آمل أن يسلط وجودنا بقعة ضوء على قصتهم".

وتابع: "تشيرشي جناح هجومي بخصائص محددة و قد تأثر كثيرًا بتغير أسلوب لعبنا إلى 3-5-2. إذا حصل على الفرصة فالأفضل له أن يظهر ما لديه في مكان آخر، و إما فليبق في فلورنسا و يحاول التأقلم معنا".

وأضاف: "بيهرامي؟ أعتقد أن النادي بحاجة لأخذ بعض الخطوات من أجل تحسين الفريق و ليس بيع أحد أكثر لاعبين الإيجابيين. نحن بحاجة لأولئك المناسبين لمشروعنا الذي أحاول بناءه مع النادي".
 
أعلى