ديل بوسكي: إذا لم يتغير شيء فسولدادو سيكون معنا قريباً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اعترف الناخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بمتابعته لمهاجم فريق فالنسيا روبيرتو سولدادو كما أكد اقتراب انضمام مهاجم الخفافيش للمنتخب في حال استمر الحال على ما هو عليه.


وعلى خلفية نهاية سنة 2011، قامت صحيفة "آس" الإسبانية بمقابلة مع مدرب منتخب لاروخا، حيث قام بجرد لنتائج السنة كما قيم حال منتخبه أشهراً قليلة قبل انطلاق يورو 2012.

وبدا ديل بوسكي متفائلاً بشأن عودة فيا قبل بطولة اليورو، حيث قال: "فيا لاعب مهم، إنه الهداف التاريخي للمنتخب ونحن في حاجة إليه. الأطباء أخبرونا أنهم متفائلون بشأنه وأنا كذلك أعبر عن نفس الشعور".

كما علق على إمكانية ضم سولدادو إلى المنتخب قائلا: "المشكلة الكبرى لسولدادو هي التنافسية، لكنه حالياً يقدم أرقاماً مقنعة جداً. خلال الأشهر الماضية سولدادو تطور وأصبح يملك معدلاً تهديفياً جيداً".

وأضاف: "بالمقابل لدينا فيا وليورنتي مصابان، كما أن توريس لا يلعب إلا قليلاً، وبالتالي يجب علينا أن نكون عادلين. وإذا لم يتغير شيء، واستمر سولدادو على نفس المنوال فسيكون معنا قريباً".

واختتم حديثه عن سولدادو قائلا: "نعرف أن فالنسيا وربما كل إسبانيا أصبحت تريد مشاهدته مع المنتخب، لكن لا يمكننا المناداة عليه قبل شهر فبراير المقبل، بالمقابل إن لم نكن ننادي عليه من قبل فذلك لأن المنافسة كانت كبيرة جداً بتواجد فيا، توريس، نيجريدو وليورنتي".

وأكمل مدرب ريال مدريد السابق حديثه معلقاً على الشق الدفاعي الذي أصبح يشغل الجمهور الإسباني كثيراً، حيث قال: "عودة بويول من الإصابة أراحتنا، فهو يلعب بقلبه، وقد علم ذلك لبيكيه، راموس ولكل المنتخب. لن نترك شيئاً للحظ، إن لاحظنا أن الأمور ليست على ما يرام فسيكون علينا التدخل".
 

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ع راسي والله :16:
 
أعلى