دينيزلي مدرب بيروزي الإيراني : ستشاهدون قوتنا الحقيقية أمام الغرافة القطري غداً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ستشاهدون قوة بيروزي الحقيقية في مباراة الغرافة القطري غداً ...هذا هو الوعد الذي قطعه مصطفى دينيزلي المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيروزي الإيراني ، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في طهران قبل مواجهة فريقه مع الغرافة غداً في الجولة الرابعة من دوري الابطال الآسيوي.

وقال دينيزلي : أثق في قدرات فريقي وكل اللاعبين ، ومن أجل كرة القدم الايرانية من الضروري أن نفوز ونثبت أننا من أقوى فرق آسيا وهذا بالتأكيد يتطلب منا جهود كبيرة في مباراتنا أمام فريق الغرافة الذي نكن له كل إحترام وندرك أنه قادم لإيران من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف : نحن مطالبون بالفوز غداً ثم حصد نقطة أخرى كي نضمن التأهل رسمياً للدور الثاني من البطولة الآسيوية وأعتقد أن بيروزي يتطور من مباراة لأخرى وهو ما يجعلنا أكثر تفاؤلاً قبل مواجهة الغرافة.

وقلل مدرب بيروزي من أهمية معرفة الفرق المنافسة للكثير من المعلومات عن فريقه الأن بعد مرور ثلاث جولات من البطولة الآسيوية ، وقال : مثلما يعرفون عن فريقي فأنا أيضاً أعلم عنهم الكثير وذلك ليس مهماً بالمقارنة بالجهد وحسم النتيجة داخل الملعب.

ورشح دينيزلي فريقه لتصدر المجموعة كما رشح الهلال السعودي للتأهل كثاني المجموعة الرابعة وذلك في ضوء نتائج الفرق في الجولات الثلاثة الأولى من البطولة.
 
أعلى