دي ماتيو يُحذر من التهاون أمام بنفيكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حذر المدرب المؤقت لتشيلسي روبيرتو دي ماتيو لاعبيه من خطورة الاستهانة ببنفيكا البرتغالي قبل مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم غد الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.

وحث رجاله على أهمية نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي حُسمت في ملعب النور بفضل هدف سالمون كالو، وذلك لتجنب حدوث مفاجأة غير متوقعة بموجبها يخرج الأسود من البطولة الأوروبية.

وقال المدرب الإيطالي لشبكة إي إس بي إن "لن نتهاون لأننا لم ننته سوى من 50 في المائة من المشوار، وعلينا أن ننتهي من النصف الآخر بتحقيق الفوز في مباراة الإياب التي ستقام على ملعبنا ووسط الأنصار".

وأضاف "لقد وضعنا أنفسنا في موقف جيد، لكننا نعلم أن فريق بنفيكا دائماً ما يُحقق نتائج مدهشة خارج ملعبه، ولا شك أبداً أن المنافس لديه العناصر القادرة على تسجيل الأهداف في أقل من ثانية، لذا لن يكون هناك تهاون من جانبنا وسنلعب من أجل تحقيق الفوز ولا شيء آخر".

هذا ولم يتحدد موقف مدافعه البرازيلي "دافيد لويز" الذي كان رجل مباراة الذهاب، وذلك لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة أستون فيلا التي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 4/2 بداية الأسبوع الجاري.
 
أعلى