رئيس أولمبي الشلف الجزائري يأسف لاستبعاد النجم الساحلي من دوري أبطال افريقيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عبر عبد الكريم مدوار رئيس نادي جمعية اولمبي الشلف الجزائري عن اسفه لقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم استبعاد النجم الساحلي التونسي من دور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال افريقيا.

وألغى جمعية الشلف سفره الى تونس في وقت لاحق اليوم الاثنين لملاقاة النجم في الجولة الخامسة بعد قرار الاتحاد الافريقي الذي اتخذه كعقوبة للنجم على اجتياح جماهيره لأرضية الملعب وتسببها في إلغاء اللقاء امام غريمه الترجي التونسي.

وقال مدوار لرويترز "أنا أتأسف على قرار ابعاد النجم الساحلي لاني تكلمت من قبل مع رئيس هذا النادي وكان يتوقع ألا تتعدى العقوبة اللعب بدون جمهور لكن القرار صدر من الاتحاد الافريقي ويجب احترامه."

وتوقفت مباراة النجم مع الترجي يوم 18 اغسطس اب الماضي في الدقيقة 69 بسبب اجتياح جماهير النجم أرض الملعب عقب تقدم الترجي 2-صفر ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

وألغيت نتائج النجم الساحلي في البطولة ليتأكد تأهل الترجي وصن شاين ستارز النيجيري إلى الدور قبل النهائي.

ويشعر أولمبي الشلف بالندم على خسارته الأخيرة أمام صن شاين 2-1 على أرضه لأنها أطاحت به من المسابقة بعدما بقي بدون رصيد من النقاط من أربع مباريات.

وقال رئيس النادي الجزائري "لو فزنا فقط في المباراة الاخيرة أمام صن شاين لكنا الاقرب للتأهل لان صن شاين والترجي يملكان ست نقاط فقط بعد القرار الاخير للكاف."

وأضاف "كل الامور اختلطت علينا الآن لأن ابعاد النجم الساحلي جاء بشكل مفاجيء وعلينا الآن البحث عن مكان لمعسكر اعدادي مغلق."
 
أعلى