رئيس اتحاد الكرة الكويتي يطمئن على حالة المدرب الصربي جوران

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم على لسان رئيسه الشيخ طلال الفهد عن اسفه لاصابة الصربي جوران توفاريتش بطلق ناري من قبل احد جيرانه-الذي لم يمنعه سنه (86 عاماً) من القدوم على هذه الفعلة العنيفة- ،وأعرب الفهد عن حزنه وامله في خروج جوران من هذه الازمة ودعواته له بالشفاء العاجل ، وان يعين اسرته في هذا الحادث الجلل.

وكان الفهد قد اجرى اتصالات متكررة مع زوجة المدرب الذي يقضي اجازة خاصة وذلك لمتابعة حالته والاطمئنان على صحته بعد ان اجرى عملية جراحية دقيقة استغرقت عدة ساعات لاستخراج الرصاص من جسده،ويرقد جوران حاليا في العناية المركزة بإحدى المستشفيات الصربية في حالة خطرة.

ومن جانبه اعرب هايف المطيري نائب رئيس مجلس الادارة في اتحاد الكرة الكويتي عن اسفه لما حل بمدرب الازرق جوران متمنيا له الشفاء العاجل والعودة للملاعب مرة اخرى.

ومن المرجح أن يسافر الى صربيا مدير منتخب الكويت أسامه حسين ومشرف المنتخب علي محمود للاطمئنان على صحة جوران وتقديم له كل الدعم والتسهيلات للخروج من تلك الكبوة.

وقالت زوجة جوران على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": (زوجي في حالة صحية حرجة، إنه في وضع غير مستقر في المستشفى).

وأصبحت كل الاحتمالات قائمة عقب الحادث الذي تعرض له مدرب "الازرق" جوران حيث من المحتمل في حالة عدم اكتمال او تأخر شفاء جوران سيتم تكليف المدرب الوطني محمد ابراهيم مدرباً الازرق بصفة مؤقتة،وفي حالة علاجه وخروجه سالما سيعود جوران لقيادة الجهاز الفني للازرق الكويتي استعدادا لكأس غرب آسيا بالكويت وخليجي 21 بالبحرين.

ومن المقرر ان يخوض الأزرق جميع المواجهات الودية خارج أرضه وستكون أولها مع المنتخب الاوزبكي في 7 سبتمبر المقبل، والثانية ستجمعه مع المنتخب الإماراتي في 11 من ذات الشهر، فيما ستكون المباراة الثالثة في 11 أكتوبر المقبل مع عمان.

وستكون تلك المباريات بمثابة الإعداد المبكر للأزرق قبل مشاركته في بطولة غرب أسيا التي ستنظمها الكويت خلال الفترة من 8 حتى 20 ديسمبر المقبل و"خليجي 21" التي ستنظمها البحرين خلال الفترة من 5 ولغاية 18 يناير المقبل.
 
أعلى