رئيس ارسنال يعترف: لا نستطيع منافسة تشيلسي ومان سيتي في سوق الانتقالات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد بيتر هيل وود رئيس نادي أرسنال الإنجليزي اليوم أن "المدفعجية" ليسوا قادرين على المنافسة في سوق الانتقالات الصيفية مع الأندية الإنجليزية الأخرى، مثل مانشستر سيتي وتشيلسي.

وأوضح هيل وود في تصريحات صحفية قائلا "إلى حد كبير لا نستطيع المنافسة في سوق الانتقالات، فلا اعتقد أن ستان كرونكي (الملياردير الأمريكي وصاحب أكبر قدر من الأسهم في النادي) لن يدفع نفس القدر من المال الذي ينفقه (رومان) إبراموفيتش على تشيلسي، أو ما يضخه الشيخ منصور (بن زايد آل نهيان) في خزائن مانشستر سيتي".

يذكر أن أرسنال استغل موسم الانتقالات الصيفية في تجديد دماء خطي هجومه ووسطه، بعدما باع نجمه الهولندي روبن فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد، ولاعب الارتكاز الكاميروني أليكسندر سونج إلى برشلونة الإسباني.

وتعاقد النادي الإنجليزي مع الألماني لوكاس بودولسكي والفرنسي أوليفر جيرو في خط الهجوم، بجانب الإسباني سانتي كازورلا في خط الوسط.

وأضاف رئيس النادي قائلا "أرسنال لا يستطيع دفع 50 مليون يورو في لاعب واحد، ولكن المدرب ارسين فينجر لديه الصلاحيات للتعاقد مع اللاعبين ولكن بحدود، لأننا لا نريد أن نصل لحد الإفلاس كما حدث مع أندية مشهورة".
 
أعلى