رئيس الرياض: غياب الأمن والإسعاف .. قصور إداري

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
سجلت مباراة فريق الرياض لكرة القدم، أمام الحزم على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز، ظاهرة غريبة أوجدت الكثير من علامات الاستفهام والتعجب، حيث شهدت غياب كامل لرجال الأمن والهلال الأحمر وحتى المراقب الإداري لم يكن موجودا، رغم أنها مدرجة ضمن جدول مباريات دوري ركاء في جولته الـ14 ومعتمدة من اتحاد القدم.
واستغرب الكثيرون عدم وجود هؤلاء، ولا سيما أن المباراة في كرة القدم، ويمكن جدا أن يتعرض أي لاعب لإصابة خطيرة تستدعي تدخل رجال الإسعاف، أو شغب جماهيري يتطلب وجود الأمن.
من جهته، أبدى الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر ريئس نادي الرياض عتبه على مسؤولي مكتب رعاية الشباب في المنطقة الوسطى على إهمالهم الواضح الذي أسفر عنه غياب الأمن والإسعاف والمراقب في مباراة مهمة في الدوري.
وقال "العمل أمانة ويجب أن يحرص كل مسؤول على عدم إهمال مسؤولياته، وما حدث يعتبر إهمالا بحق وقصورا كبيرا، فكيف يغيب الأمن والإسعاف عن مباراة معتمدة من اتحاد الكرة، والأخطر غياب المراقب الإداري، ونحمد الله أن الأمور سارت دون حدوث أي مشكلة".
وأضاف "حقيقةً دوري الدرجة الأولى يشهد إهمالا كبيرا حتى من الإعلام الرياضي الذي لو منحوه قدرا من الأهمية لحرص جميع المسؤولين على الحضور، كل الأندية في هذه الدرجة تعاني عدم التغطية الإعلامية، ولكن نتمنى أن يستفيد الجميع من هذه الأخطاء ويحرصوا على أداء عملهم حتى لا تحدث أمور لا تحمد عقباها".
 
أعلى