رئيس الليجا يتحدى روسيل: برشلونة سيلعب متى نريد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أجرت صحيفة "آس" المدريدية لقاءً مطولاً مع رئيس رابطة الأندية الإسبانية المحترفة (الليجا) خوسيه لويس أستيازاران، تناول فيه العديد من مواضيع الساعة، ومنها وجّه رسالة واضحة إلى رئيس برشلونة ساندرو روسيل الذي ذكر في وقت سابق بأن فريقه لن يخوض أية مباريات على الساعة الثانية عشر من يوم الأحد -حسب التوقيت المحلي- كباقي الفرق الأخرى.


ورد رئيس الليجا الإسبانية قائلاً : "في العقود الموقعة لا يمكن لأي فريق أن يرفض الجدول الزمني المحدد للمباريات. برشلونة سيلعب على الساعة الثانية عشر زوالاً كالبقية. هدفنا هو البحث عن متابعة جيدة لمبارياتنا في القارة الآسيوية".

و أضاف: "نحن الآن في مفاوضات جادة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لإقامة بعض المباريات أيام المسابقات القارية -دوري الأبطال و الدوري الأوروبي- لكن في توقيت مختلف عن مواعيد مبارياتهم".

ورد أستيازاران على الانتقادات التي طالت الدوري الإسباني لكرة القدم و تتهمه بعدم وجود أي نوع من المنافسة العادلة حيث قال: "لا أتفق مع ما قاله ديل نيدو و لا أرى أي فارق كبير بين الأندية. ليفانتي عانى في الموسم الماضي من أزمة خانقة، لكنه هذا العام يحتل المركز الخامس في الترتيب. ما يقولونه غير صحيح. الليجا هي الأفضل في العالم".

وفي نهاية تصريحاته، تحدث رئيس الليجا عن إمكانية إقامة مباريات الدوري في أعياد الميلاد كما يجري سنوياً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث قال: "نفكر في هذا الموضوع لكن من الصعب جداً تطبيقه في الوقت الحالي بسبب الجانب المادي و أيضاً بالنظر إلى حياة اللاعبين".
 
أعلى