رئيس النصر الكويتي: محترفونا على مستوى عالي .. وانتظروا المزيد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد رئيس نادي النصر الكويتي فلاح غانم أن المحترفين الستة الذي تعاقد معهم النادي للإنضمام للفريق الأول لكرة القدم، وهم عادل حمود الشمري وجراح الظفيري وعبدالرحمن البناي، والبرازيليين اليكس ونيلو والجورجي ميجا يتميزون بمهارات ومستوى فني عال.

وأضاف غانم في الموتمر الصحفي الذي عٌقد مساء اليوم بمقر النادي، لتقديم المحترفين الستة لوسائل الإعلام المختلفة، أن الشمري والظفيري والبناي تعرفهم جماهير الكرة الكويتية عن كثب، خصوصاً وانهم كثيراً ما إنضموا للمنتخبات الوطنية الكويتية، أما المحترفين الأجانب فهم بمنزلة مفاجأة النادي المدوية لدميع الأندية في الموسم الجديد، مؤضحاً أن عقد المحترف الجورجي ميجا مدته ثلاث سنوات، في حين فإن عقود باقي المحترفين لمدة عام فقط.

وتابع غانم كلامه قائلاً "تعودت جماهير الكرة بمختلف ميولها على أن يجلب العنابي أفضل المحترفين، الذين تتهافت عليهم الأندية بعد تألقهم مع الفريق، وأنا أرى أن المحترفين الأجانب إمتداد للمحترفين الأكفاء الذين تعاقد معهم النادي، ومن المؤكد أنهم أفضل كثيراً من المحترفين الذين تعاقدنا معهم في الموسمين الماضيين، وعلى أي حال، فعلى عشاق النادي إنتظار المزيد من التعاقدات خلال الايام القليلة المقبلة بأذن الله".

من جانبه، كشف مدير جهاز الكرة بالنادي خالد الشريدة النقاب عن إقتراب النادي من ضم محترف عربي آسيوي، مضيفاً أن الصفقة لم يتبق لها إلا وضع اللمسات الأخيرة عليها، لافتاً إلى أن النادي إقترب أيضاً من التعاقد مع مدافع نادي اليرموك عبدالله الطاهر.

وقال شريدة أن الباب سيظل مفتوحاً حتى الساعات الأخيرة من فترة القيد التي حددها مسؤولو الاتحاد الكويتي لكرة القدم من أجل التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين أجانب في حال لك تكلل صفقة اللاعب العربي الآسيوي بالنجاح.

وإختتم الشريدة كلامه مشيراً إلى أنه ينتظر موافقة مجلس إدارة النادي على المعسكر الخارجي للفريق، الذي سوف يحدده المدرب.

يذكر أن النصر تعاقد مع المدرب البرتغالي جاريدوا الذي تولى من قبل مسؤولية تدريب فريقي كاظمة والقادسية
 
أعلى