رئيس جنوى: بورييلو سينضم ليوفنتوس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أعلن رئيس جنوى إنريكو بريتسيوزي بشكل مفاجئ عن خسارة ناديه المنافسة مع يوفنتوس للحصول على خدمات المهاجم الإيطالي ماركو بورييلُّو، و ذلك بعد أقل من يومين من ظهور أنباء عن عودة البيانوكونيري للاهتمام باحتياطي روما.


و كان يوفنتوس على وشك انتداب "جاك سبارو" من الميلان في اليوم الأخير من سوق انتقالات صيف عام 2010، قبل أن يفضل اللاعب نفسه الانتقال إلى صفوف الذئاب حيث تألق في الموسم الأول.

إلا أنه لم يتمتع بمثل تلك المسيرة في الموسم الحالي منذ قدوم المدرب الإسباني لويس إنريكي لتولي مهمة تدريب الفريق، فأصبح حبيس دكة البدلاء و هو ما جعله المرشح الأكبر للرحيل عن العاصمة الإيطالي في الشهر القادم.

و بينما أبدى بريتسيوزي سابقًا سعيه لضم صاحب الـ 29 عامًا، قال اليوم لـ راديو مانا مانا سبورت 24 "لا أعتقد أن بورييلُّو سيأتي إلى جنوى، بل سينضم ليوفنتوس القادر على تقديم عرض أفضل مما قد نقدمه له".

كما عاد بريتسيوزي للتأكيد على أن مهاجم كاتانيا الذي يبدو على أعتاب الانضمام لميلان ماكسيميليانو لوبيز يظل أحد أهداف الروسُّوبلو في يناير، قائلًا "سنحاول فعل شيئًا ما في الهجوم لأننا لا نسجل كثيرًا. ربما نكون كاملين بوصول مهاجم جديد و ماكسي لوبيز لاعب يثير اهتمامنا".
 
أعلى