رئيس جهاز الكرة بالريان القطري: المحترف الرابع سيكون من أمريكا اللاتينية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بنادي الريان القطري سعادته بفوز فريقه على السد اليوم والحصول على لقب كأس الشيخ جاسم، مؤكداً أن هذه البطولة ستكون فاتحة خير على الفريق في الموسم الجديد.

وقال عفيفة عقب المباراة التي انتهت بفوز الريان على السد بهدف نظيف: "طموحاتنا كبيرة في الموسم الجديد ، والحصول على كأس الشيخ جاسم سيزيد من معنويات الفريق ويدفعه لتقديم الأفضل وتحقيق النتائج التي من شأنها أن تسعد الجماهير الريانية".

وأضاف رئيس جهاز الكرة بالريان: "سنحاول بكل قوة المنافسة على درع الدوري في الموسم الجديد من أجل استعادة الدرع الغائب عن النادي منذ فترة ليست بالقصيرة ، وعموماً بطولة كأس الشيخ جاسم أثبتت أن الفريق يسير في الطريق الصحيح ووصل لمرحلة مقبولة من الإنسجام ستزداد بلاشك في الفترة المقبلة قبل إنطلاق الدوري في منتصف سبتمبر المقبل".

وحول عدم ظهور البرازيلي نيلمار بالشكل المتوقع مع الريان قال عفيفة: "نيلمار لاعب كبير ولا شك في ذلك ولكنه مازال بحاجة لبعض الوقت حتى يزداد تأقلمه مع الفريق وهو أمر طبيعي على إعتبار أن اللاعب جديد على الفريق وعلى أجواء الكرة القطرية القطرية بصفة عامة وهو ما يعني حاجته للوقت من أجل التأقلم أكثر".


وبالنسبة للمحترف الرابع للفريق أكد عفيفة أنه سيتم حسم أمره خلال الأيام القليلة المقبلة ، مشيراً إلى أن المحترف الرابع سيكون من أمريكا اللاتينية سواء كان برازيلي أو من جنسية أخرى.
 
أعلى