رئيس لاتسيو السابق: على سيسيه أن يعود من حيث أتى

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تلقى المهاجم الفرنسي جابرييل سيسيه انتقادات لاذعة من جانب رئيس لاتسيو ومالكه السابق سيرجيو كرانيوتي والذي ألمح إلى أن هجوم لاتسيو أصبح يعتمد على لاعب واحد فقط وهو الألماني ميروسلاف كلوزه.


حيث جاء في حديثه لردايو "مانا مانا سبورت" تركيزاً على عدم تسجيل مهاجم الديوك الفرنسية سوى هدف واحد خلال 20 مباراة ظهر فيها أوروبياً ومحلياً.

وأوضح الرئيس الذي قائد نسور لاتسيو لبطولة الاسكويتو عام 2000: "يمكن لسيسيه أن يعود من حيث أتى، إنه لاعب كبير ولديه أشياء رائعة رأيناه يفعلها في السابق ولكن الآن لا يصلح في هذه الفترة نظراً لتقدم عمره".

أضاف كرانيوتي: "إنه يقول أن مسيرته المتذبذبة وغير المستقرة ( لعب سيسيه لـ6 فرق خلال سبع سنوات) سببها أنه كان يريد اللعب في جميع أنحاء أوروبا ولكن السبب الحقيقي هو أنه لا يمكن الاعتماد عليه في قيادة فريق.. لقد أصبح كلوزه هو الوحيد الذي يحسم المباريات، بالتأكيد ليس أمراً جيداً أن تعتمد بكثرة على لاعب واحد".

وقدم كرانيوتي نصيحته لكلاوديو لوتيتو لتحسين الفريق خلال السوق الشتوية: " أعتقد أن الفريق يحتاج لإضافة في خط الوسط لاسيما بعد إصابة بروكي وهو لاعب فريد من نوعه، صحيح أن دياز لم يكن جيداً بخط الدفاع لكن أتصور أن يعود بقوة بعد أعياد الميلاد لذا لا حاجة لتحركات في خط الدفاع".
 
أعلى