رئيس نادي شباب الأردن : لن نتنازل عن طموح المنافسة على لقب الدوري رغم التعادل مع البقعة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى سليم خير رئيس نادي شباب الأردن رضاه التام عن الأداء الذي قدمه فريق شباب الأردن أمام البقعة في المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2) بإفتتاح بطولة الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وقال خير خلال تصريحه اليوم الثلاثاء: " فريق البقعة وبغض النظر عن نتائجه في الكأس فهو فريق مميز ويمتلك خامات جيدة من اللاعبين، وفي الوقت الذي كنا نعتقد فيه بأن المباراة في طريقها للإنتهاء بفوز شباب الأردن، كان "الحظ" يبتسم للبقعة حينما أدركوا التعادل سريعا، وأعتقد بأن التعادل خير من الخسارة وبخاصة أن البقعة كان صاحب هدف السبق في المباراة".

وتابع خير:" الدوري سيكون صعبا على جميع الفرق، وكجميع الفرق ستكون مهددة بهدر النقاط، ولهذا أعتقد بأن نتيجة التعادل أمام البقعة في بداية المشوار تعد نتيجة ايجابية، ولا يعني ذلك بأننا لن ندافع عن طموحنا المشروع في المنافسة على لقب الدوري بعدما عززنا صفوف الفريق بعدد من اللاعبين القادرين على المنافسة بقيادة المدير الفني الروماني فلورين متروك".

وبخصوص تراجع مستوى المحترف الكونغي كبالنجو أجاب خير:"كبالنجو وبعد حصوله على البطاقة الحمراء في بطولة الكأس أمام الصريح أصبح "مرعوبا" من الحكام وأصبح يخشى الدخول في الإلتحامات حتى لا يحصل على الإنذارات، أقول أن التحكيم أحد الأسباب وليس جميعها التي تسببت في تراجع مستوى كبالنجو، ومع ذلك نتمنى أن يعود اللاعب لمستواه المعهود".

وأكمل خير الحديث وبصراحته المعهودة قال:" سبق أن صرحت بأن كبالنجو طرد ظلما في المباراة السابقة أمام الصريح، وقد أكون تسرعت نوعا ما في إصدار الحكم، فبعد أن شاهدت الحالة على التلفاز اقتنعت بأن كبالنجو كان يستحق الحصول على الإنذار الثاني وبالتالي طرده".
 
أعلى