رالي لبنان الدولي ينطلق الاسبوع المقبل بمشاركة 34 سيارة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة رسميا اقامة رالي لبنان الدولي وهو الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات في موعده المحدد بين السابع والتاسع من سبتمبر ايلول بمشاركة 34 سيارة.

وأكد جاك صالحة عضو مجلس ادارة النادي في مؤتمر صحفي يوم امس اصرار النادي على اقامة الرالي في موعده المحدد سابقا على الرغم من الظروف السائدة في لبنان.

وكان الرالي مهددا بالتأجيل في اعقاب تقارير اشارت الى انسحاب السائقين القطريين والاماراتيين والسعوديين من السباق وذلك بسبب الاوضاع الأمنية في المنطقة لكن النادي اللبناني للسيارات عاد وأكد على اقامة الرالي في موعده بعد اتصالات اجراها مع جون تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات.

ولم يعرف بعد ما اذا كان سائقو قطر مسفرالمري وخالد السويدي وعبد العزيز الكواري وناصر العطية إضافة الى السوري فادي حمادة والتركياوركون بولات سوف يشاركون في رالي لبنان على الرغم من تسجيل اسمائهم قبل اغلاق باب المشاركة في السباق.

وسيقام الرالي على طرق اسفلتية معبدة ومتعرجة في محافظتي جبل لبنان والبقاع بشرق لبنان وتبلغ مسافته الاجمالية 836.76 كيلومتر منها 12 مرحلة خاصة للسرعة مسافتها 258.60 كيلومتر.
 
أعلى