راميريز: دي ماتيو ذكرنا أن تشيلسي فريق كبير

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعترف "راميريز" بالفضل الكبير للمدرب الإيطالي "روبرتو دي ماتيو" على تشيلسي بعد توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي "آندريه فيلاس بواش" الذي أُقيل من منصبه بداية الشهر الماضي على خلفية نتائجه السلبية مع الفريق بجميع البطولات.

لاعب الوسط البرازيلي قال أن دي ماتيو قد حفز جميع لاعبي البلوز وشجعهم على الترابط من أجل انقاذ موسم الفريق من الضياع بعد الخروج من المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتوديع كأس كارلينج أمام ليفربول -البطل- في شهر ديسمبر من السنة الماضية.

دي ماتيو الذي يستعد لقيادة تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام بنفيكا البرتغالي -الفريق السابق لراميريز- على ملعب ستامفورد بريدج اليوم الاربعاء تمكن من تحقيق الفوز في ست مباريات من المباريات الثماني التي قاد فيها الفريق، وكان الفوز على نابولي ثم بنفيكا من أبرز الانتصارات التي حققها حتى الآن ويسعى لإضافة نصر جديد أمام أنصاره المتعطشين لمواجهة برشلونة في الدور قبل النهائي.

وقال راميريز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "من الصعب أن نقول لماذا لم ينجح فيلاس بواش في مسعاه مع النادي، لكن مسألة تغيير المدرب ضاعفت من قوتنا، فعندما تكون النتائج سيئة الجميع يوجــه الاتهام للمدرب، لكن دي ماتيو حفزنا بعد هذه الظروف الصعبة وضاعف إيماننا في أنفسنا".

وأتم "دي ماتيو جلب بعض الأفكار الجديدة، وغرس بداخل كل واحد منا ثقة كبيرة، فسرعان ما بدأنا ندرك أننا مازلنا فريقاً كبيراً يتكون من عناصر قوية وكبيرة، لنحقق الانتصار تلو الأخر، وانتقلنا من مرحلة لمرحلة بكل قوة".
 
أعلى