رام الله تستضيف العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية - رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في عمان أول أمس محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية حيث تم بحث ترتيبات العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب والذي سيقام في مدينة رام الله في فلسطين في الفترة من 11 15 نوفمبر القادم ضمن النشاطات المتعددة التي ستقيمها اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالتعاون مع جهات متعددة في فلسطين بمناسبة الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني والذي يقام في نفس الموعد حيث أعدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية كل ظروف إنجاح هذا الأسبوع الوطني بكافة أنشطته المتعددة .

وأكد عبد القادر أن الدعوة قد وجهت إلى كافة الاتحادات واللجان والجمعيات المسؤولة عن الإعلام الرياضي العربي للمشاركة في هذا الأسبوع وفي العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب من كافة الدول العربية بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين الرياضيين المتميزين من جميع أنحاء العالم ، حيث سيصل عدد الإعلاميين الرياضيين المدعوين إلى أكثر من 300 إعلامي .

هذا وسيتم خلال العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب كما هي العادة سنوياً تكريم إعلامي رياضي من كل دولة عربية قدم خدمات واضحة للإعلام الرياضي في بلده أو على مستوى الوطن العربي ممن لم يتم تكريمهم في السابق حيث سيمنح كل منهم وسام الإعلام الرياضي العربي .

كما ستتم دعوة عدد من قادة الإعلام الرياضي من كافة وسائل الإعلام الرياضي المقروء والمسموع والمرئي خاصة نجوم القنوات الفضائية الرياضية وخيرة كتاب ونقاد وخبراء التحليل الرياضي في الوطن العربي .

وللمرة الأولى ستتم دعوة أبطال وبطلات العرب الذين حصلوا على ميداليات ذهبية أو فضية أو برونزية من كل الدول العربية خلال المشاركات الأولمبية العربية خاصة أولمبياد لندن 2012 .

وستقام على هامش النشاطات ندوة إعلامية متخصصة عن إحدى أهم القضايا الرياضية الملحة على الساحة الرياضية والإعلامية .

وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد اقام العيد الأول للإعلاميين الرياضيين العرب في المملكة العربية السعودية عام 2007 وفي الأردن عام 2008 وفي ليبيا عام 2009 وفي المغرب عام 2010 وفي قطر عام 2011 .

ويتوقع أن تشارك حوالي عشرين دولة عربية في هذا العيد وفي النشاطات المصاحبة له.
 
أعلى