رانييري: شنايدر هو جوهرة إنتر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تحدث المدير الفني لنادي إنتر السيد كلاوديو رانييري عن نجم الفريق ويسلي شنايدر وعن مكانته داخل النادي، مشيراً إلى أن اللاعب الهولندي ليس فقط عنصراً من عناصر الفريق بل هو قائده.

وقد تم ربط النجم الهولندي الدولي بالابتعاد عن النيراتزوري والإلتحاق بنادي مانشستر يونايتد أكثر من مرة، وتجددت هذه الأقاويل مؤخراً.

قال مدرب اليوفنتوس السابق لشبكة "ميديا سيت": "شنايدر هو جوهرتنا، إنه يعطي بنسبة 120% من مجهوداته وهو قائدنا..فهو يعطينا يد المساعدة للوصول للأهداف العظيمة".

وقاد رانييري الفريق الأسود والأزرق خلفاً لجيان بييرو جاسبريني، وقد تحسنت نتائج الفريق بصورة ملحوظة وصعد للمركز الخامس بعد بداية كارثية.

وعن تلك الوضعية أوضح التينكر مان: "إذا سألتني لماذا وثق بي المشجعين بهذه السرعة فكل ما يمكنني التفكير فيه هو أنهم قدروا عملي الشاق، لقد ركزت بقوة في تنظيم صفوف الفريق من جديد".

أضاف كلاوديو: "أنا أمتلك شخصية قوية، انضممت لفريق وفي حالة سيئة وصعبة للغاية ولكنني لاحظت شعور كبير بالانتماء من جانب اللاعبين".

اختتم رانييري حديثه عن لاعبيه فقال: "أنا أنزعج عندما أسمع الناس يقولون أن اللاعبين أصبحوا متقدمين بالعمر، ولقد طالبتهم بالهدوء عند الخسارة لأنني أعرف مقدرتهم على العمل".

ويواجه إنتر بارما يوم 7 يناير القادم عندما تستأنف مباريات السيريا آ برغبة كبيرة للعودة للقمة والمنافسة على اللقب.
 
أعلى