رايباك يترك جون سينا أمام جحيم ثلاثي الدرع

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
بعد الرسالة القوية التي وجهها رايباك إلى جون سينا خلال عرض raw يوم 15 إبريل، قرر جون سينا أن يرد على كلام رايباك الذي أصر هو أيضا على أن يكون موجودا في الحلبة أثناء رد جون سينا عليه.
وفي البداية قال جون سينا لرايباك أنه في البداية قدم رايباك لجمهور wwe على أنه المدمر الذي سوف يدمر أي منافس له، ومن ثم أضاف أن رايباك تصرف بشكل خاطئ للغاية عندما قام بالاعتداء عليه الأسبوع الماضي في عرض raw، وعلق على ذلك قائلا إن هذه طريقة خاطئة من رايباك من أجل توصيل رسالة أنه يريد أن يكون بطل wwe القادم.
وأضاف جون سينا أنه يعرض على أي من نجوم wwe أن ينافسه على البطولة ولكن بطريقة شريفة وليست مثل الفعلة التي ارتكبها رايباك الأسبوع الماضي، وفي النهاية ختم جون سينا كلامه بقول أنه مستعد للدفاع عن لقب بطولة wwe أمام رايباك في أي وقت يشاء وأنه سوف يجبره على احترام جون سينا.
ومن ثم قام رايباك بمغادرة الحلبة وقبل أن يخرج تماما ظهر ثلاثي الدرع من بين المدرجات وتوجه إلى الحلبة التي كان جون سينا متواجدا فيها، وبدأ ثلاثي الدرع بالهجوم على جون سينا بشكل مرعب، والغريب أن رايباك أصر على عدم التدخل لإنقاذ جون سينا لكي يرد له تخليه عنه في العديد من المواقف التي اعتدى فيها ثلاثي الدرع عليه خلال الفترة الأخيرة.
 
أعلى