رجل عاقر و أمرأة مستبدة و حماة جميلة 1

علي هادي

بيلساني ماجستير

إنضم
Feb 9, 2010
المشاركات
820
مستوى التفاعل
10
المطرح
العراق - بغداد
رجل عاقر و أمرأة مستبدة و حماة جميلة 1


بسيط في كل شيء الا في حبه لها كان لايتنفس الهواء لان زفيرها شهيقه وتسكن قلبه وروحه منذ الازل عاش معها قصة حب غير مسبوقة لبني البشر , اتفقا على الاقتران رغم مطاليب اهلها الجائرة والظروف القاسية التي يعيشها كونه يتيم الابوين ووجد فيها ابوه وامه .

بسيطة ايضا وتخاف عليه من دقائق الهواء وكان لها حبا سرمديا لايمكن الاستغناء عنه ولو للحظة احببته بدفء وبادلته الحنان , وطارت من الفرح عندما تقدم لها ولكن لم تستطيع ان تحاجج اهلها بما يريدون من طلبات .

لم تكفيه النقود لكل المهور والطلبات ولم يكن امامه الى الاقتراض وبفوائد لاتحتمل وتزوجها بفرح غامر وعمر كامل ,يخرج صباحا لعمله البسيط ليلبي طلبات زوجته التي اصبحت كثيرة فكان كلما يرجع الى غرفته يجد اما اختها او امها في الغرفة الوحيدة التي أستأجرها واصبحت هيفاء اقسى واجرء على زوجها وحبيبها رافد وهو يردد ربما لاننا تأخرنا بالانجاب , يجد الاعذار هو ليبررها لها .

وفي يوم طلبت منه ان تذهب للطبيب كي يكشف عنهما وما سبب عدم الانجاب واذا به يتوسلها ويقول ما حاجتنا للاولاد ونحن نعيش في غرفة لاتكفينا نحن الاثنين اعتبريني طفلك ودلليني وتذكري حبنا ولو ساعة في 24 ساعة .

انقلبت هيفاء 180 درجة واخذت بالكلام ليل نهار بسبب او بدونه واصبحت الغرفة جحيم لايطاق للاثنين لكن مالعمل احبها بصدق واحبته واختارته وهي مصرة على ماتريد او ؟؟؟؟؟؟؟؟

سمع رافد وكاءنه لم يسمعها ورضخ الحبيب لمستبدته وكان لها مارادت وطبيعي كانت الماما في مقدمة الوفد لزيارة الطبيب المختص واساسا كانت الماما تعتقد ان رافد هو السبب لانها لم تحبه من اول لحظة طرق الباب فيها لاسباب حموية بحتة منذ فجر التاريخ

ذهب رافد ليجلب نتيجة التحليل الاسود لانه كان يسميه هكذا الاسود وهام على وجهه وتقرير الطبيب في جيبه محتار , ما يقول وكيف يبرر وهو متأكد ان حماته في غرفته تنتظر الخبر المفرح بكسر شوكته بفرح غامر وكانت النتيجة ان العيب والسبب ان رافد لاينجب وغير قابل للانجاب ابدا .

وكان ماكان يوم حزين لهيفاء وهي تسمع امها ما تقول: توقعت وفلت لك ذلك من اول يوم وقع نظري عليه .

اصبحت الغرفة قطعة من نار جهنم لهيفاء المستبدة ورافد العاقر وبعد ايام طلبت منه ان تزور اهلها كعادتها ولكن الاثنين احسوا بانها النهاية ..

وللرمزية بقية , أن بقينا ....
 

إنضم
Mar 9, 2009
المشاركات
10,889
مستوى التفاعل
99
المطرح
بعيــــداً عن تفاهـآت البششر !
دنيا !!
نكمل الباقي ...يعطيك العافية :24:
 
أعلى