رد بول يدرس الخيارات بعد بداية بطيئة لموسم فورمولا 1

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يدرس رد بول الذي سيطر في اخر موسمين على لقب بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات بعض الخيارات الفنية بعد اخفاقه في الصعود لمنصة التتويج للمرة الثانية في ثلاثة سباقات بالموسم الجديد.

وقال كريستيان هورنر مدير رد بول للصحفيين بعد سباق جائزة الصين الكبرى أمس الاحد ان فريقه قد يسير على خطى مرسيدس الذي يستخدم جناحا خلفيا مثيرا للجدل لكنه شرعي.

وفاز الالماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس بسباق لاول مرة يوم الاحد عندما انطلق من المركز الاول وحقق أول فوز لمرسيدس بفريق يحمل اسمه منذ 1955.

وقال هورنر "اعتقد انه قيل الكثير عن هذا الجناح وكانت هناك ضجة كبيرة بشأنه. لقد استفاد مرسيدس منه ولذلك يتحتم علينا الان البحث عن حلولنا."

وكان رد بول - الذي يتأخر الان بفارق 24 نقطة عن صدارة بطولة العالم - فاز في 12 من 19 سباقا العام الماضي وفاز سائقه سيباستيان فيتل بطل العالم في اخر عامين بأحد عشر سباقا وحصل الفريق على مركز أول المنطلقين في 18 سباقا وهو رقم قياسي.

واحتل فيتل المركز الثاني في السباق الافتتاحي في ملبورن هذا الموسم لكنه جاء في المركز الحادي عشر في ماليزيا والخامس في الصين بينما كان المركز الرابع من نصيب زميله الاسترالي مارك ويبر في السباقات الثلاثة.

ولم ينطلق فيتل أو ويبر حتى الان من الخط الامامي لاي سباق.
 
أعلى