رسمياً .. فلومنينسي البرازيلي يمدد تعاقده مع ديكو نجم تشيلسي وبرشلونه السابق لعام اضافي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
نجح نادي فلومينسي بطل الدوري البرازيلي لموسم 2010 بعد مفاوضات شاقه من تمديد تعاقده مع نجمه الدولي البرتغالي السابق اندريس لويس دي سوزا الشهير والمعروف بأسم ديكو , لمدة عام اخر ينتهي في ديسمبر عام 2013 .

نادي فلومنينسي والحاصل علي الدوري البرازيلي ثلاث مرات في اعوام ( 1970 و 198 و 2010) , كان قد تعاقد مع نجم خط الوسط البرازيلي الاصل والبرتغالي الجنسيه ديكو ( 34 عاماً ) , قادما من نادي تشيلسي الانجليزي في موسم 2010 في تعاقد لمدة موسمين تنتهي في اغسطس 2012.

وكان الموقع الرسمي للنادي البرازيلي اعلن في وقت متأخر من ليلة الخميس , عن تمديد تعاقده مع ديكو لعام اخر , ونقل موقع فلومنينسي تصريحات ديكو عقب التمديد والتي ابدي فيها حماسه لاستمراره مع فلومنينسي وفي بلده البرازيل حيث قال : " انا سعيد لتمديد عقدي مع النادي , وسيكون هدفنا في الفتره المقبله تحقيق لقبي الدوري البرزيلي وكأس بطولة كوباليبرتادوريس ".

والجدير بالذكر ان ديكو كان قد بدأ حياته الكرويه في نادي كورينثاينز البرازيلي , ولعب لنادي بنفيكا البرتغالي , ونادي بورتو البرتغالي لمده 5 اعوام حصل بعدها علي الحنسيه البرتغاليه و حقق خلالها العديد من الالقاب المحليه والاوروبية تحت قيادة جوزيه مورينهو ولعل ابرزها كأس الاتحاد الاوربي ودوري الابطال الاوربي , ولتوهجه مع بورتو ينتقل الي برشلونه الاسباني وحصل معه علي اللاليجا الاسبانيه ودوري الابطال.

 
أعلى