رواية رومنسية ......

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!

- ماذا؟
صرخت في الهاتف مندهشة وأنا أسمع صديقتي إيميلي تخبرني عن رسوبها في اختبار نهاية العام بالجامعة . دهشت لأنها كانت مجتهدة في دراستها ولكنني أنهيت المكالمة بسرعة وذهبت لأرتدي ثيابي حتى أذهب إليها.. خصوصا وأنها منهارة ولم تتوقع تلك النتيجة..
نظرت إلى غرفتي الكبيرة للحظة قبل أن أخرج ثم قلت لخادمتي ميرلا أنني سوف أخرج .. قامت بإيماءة برأسها وهي تحمل بعض الأغراض وصاحت
- لا تتأخري يا آنسة فالوقت متأخر..
انصرفت أنا..
دقائق من السير وكنت أمام منزل صديقتي إيميلي.. وعندما دلفت إلى المنزل كان هناك الكثير من الناس والحلويات والكعك والبالونات.. الجميع يبتسم ويضحك وبحثت بغيظ عن إيميلي المخادعة فيبدو أنها لم ترسب وهذا هو مقلب من أحد مقالبها السمجة.. لوهلة رأيت والدتها ولكنها اختفت وسط الحشد فأسرعت خلفها..
- سيدتي، مرحباً
- آووه مرحبا لندا.. مبارك نجاحك..
- أنا ؟ نعم شكرا.. لكن .. أين إيميلي؟
- إنها بالأعلى..
- لمن هذه الحفلة إذاً؟؟
- أنها لآرثر وجيمس لقد تخرجا بتفوق ..
قالتها بسعادة بالغة وفي خلال لحظات تركت السيدة وورثنجتون واندفعت إلى الأعلى وانا أتفادى جموع الحاضرين المبتهجة.. وطرقت باب غرفة إيميلي..
- أيميلي.. هذه أنا لندا
فتحت صديقتنا ميرندا الباب على الفور ورأيت إيميلي تجلس عند شرفتها وترتدي ملابس النوم وهي تدفن رأسها بين ذراعيها..
اندهشت للمنظر ونظرت إلى ميرندا وقلت :
- ميرندا.. انت هنا منذ وقت . أليس كذلك؟
- أجل!
- هل رسبت حقا..؟
نظرت إليّ ميرندا بحزن وقالت :
- لن تكون معنا العام القادم في القسم!
توجهت إلى إيميلى وربت على ظهرها بلطف ثم قلت
- إيميلي.. هذا يحصل دائما في الجامعة لا تقلقي..
سمعت صوت بكائها وقالت دون أن ترفع رأسها:
- لم نفترق منذ المرحلة الابتدائية لما يحصل ذلك لي أنا؟ لما أنا الفاشلة الوحيدة!
حاولت أن أجعلها سعيدة وكذلك صديقتنا ميرندا ولكنها لم تكن بخير.. وكان صوت الضحك والسعادة يشع حول غرفتها فكان ذلك جرحا كبيرا لمشاعرها..
خرجت إلى خارج غرفتها كنت مغتاظة جدا مما يفعله أهلها وهي تبكي في الغرفة..
وفي الحال شاهدت شقيقها الأكبر آرثر.. توجهت نحوه وقلت بهدوء:
- مبارك التخرج..
ابتسم آرثر وقال:
- لا أصدق أنك هنا لتهنئتي.. أليس كذلك لندا، أنا أعرفك جيدا.. كما أنك لم ترتدي فستان سهرة ..
نظرت بغيظ وقلت :
- جئت من أجل إيميلي كما تعلم..
نظر آرثر حوله وقال بغباء:
- أوه .. صحيح أين هي أنا لم أرها لقد اشتريت لها فستانا جميلا بالأمس..
تضايقت منه وقلت بغضب :
- في الحقيقة انك غريب.. أنت تعلم أنها رسبت وهي حزينة ثم تقومون بعمل حفلة رائعة وتتجاهلون حزنها.. كان عليكم إعطائها المزيد منن الوقت حتى تخف الصدمة..
نظر إلي آرثر وعلى وجهه ابتسامة غريبة ثم قال ببرود
- أليس هذا ما تفعله الأخت العاقلة الارستقراطية دائماً؟؟
- لكن هذا ليس عدلا.. لم يحاول أحدكم حتى أن يذهب إلى غرفتها .. ثم...لقد مضى عهد الارستقراطية أيها السيد..
قلت ذلك بتعصب إيميلي..
نظر آرثر إلى الجماهير وهو يحتسي شرابا ثم عاد بنظره إلى وقال:
- حسنا سوف أذهب إليها الآن معك .. لكن ماذا أقول لها؟؟
ثم ضحك بشده وقال:
- أعزيها مثلا!
تركته وانصرفت فقد كان مستفزا، وعدت إلى غرفة إيميلى وأنا أشعر بالإحباط ، ولم انتبه انه كان يتبعني .. دخلت للحجرة فدخل خلفي وأغلق الباب..
نظرت إليه باستغراب ولكنه سلم على ميرندا وتوجه معها نحو إيميلي ، كانت ميرندا دائما معجبة بآرثر ولقد حاول الاثنان بتعاون شديد مساعدة إيميلي على الضحك وكانت أكثر تقبلا لآرثر فابتسمت أخيرا بعد وقت طويل وقررت ارتداء فستانها لتكمل مابقي من السهرة بجانب أخيها اللطيف جدا والمستفز إلى أبعد الحدود..
كانت وظيفتي في هذه اللحظة قد انتهت وقالت ميرندا أنها ستبقى بصحبة آرثر وإيميلي أما أننا فقد قررت العودة إلى منزلي ..
قال لي آرثر ببرود:
- هل أنت سعيدة الآن..
- أجل!
قلت ذلك باقتضاب وسلمت على إيميلي وميرندا ثم توجهت إلى الطابق السفلي ، حيتني السيدة وورثنجتون ورأيت جيمس شقيق آرثر، لوهلة ابتسم لي من بعيد ورددت الابتسامة ثم انصرفت عائدة إلى منزلي كانت الساعة في العاشرة ليلاً.. وكان الطريق هادئا وموحشا..
شعرت بالخوف ولكنني قلت في نفسي " دقائق وأصل للمنزل".. نظرت إلى الأشجار حول الطريق، ازداد خوفي وشعرت بأن الدقائق أصبحت بطيئة وأسرعت الخطى..
وكأنني سمعت صوت سيارة تقترب من بعيد ، خفت كثيرا ولمحت منزلي الكبير يظهر و أنا أمشي على الطريق المرتفع أسرعت السيارة وتوقفت بجانبي ، نظرت للسائق فشاهدت جيمس المبتسم دائما ...وقال:
- كيف تسيرين بمفردك؟ هل تريدين أن يقوم أحد ما باختطافك وطلب فدية..؟؟
ابتسمت وقلت:
- لا ..
- هيا اركبي إذن..
- ولكن.. هذا هو المنزل .. لقد وصلت تقريبا..
- أنت تحرجينني بالفعل!
كان المنزل قريبا جداً ولكنني لم أرد إحراجه، خاصة وأنه قد ترك الحفل وتبعني.. " شخص لطيف جدا" هكذا قلت في نفسي ،، ركبت إلى جواره وبدأ في التحرك وقبل أن ألحظ ما يحدث كان جيمس قد تخطى منزلي بعدة أمتار ولم يبد أنه سوف يتوقف..
حاولت ضبط أعصاب وقلت وأنا أنظر إلى منزلي وهو يبتعد:
- توقف يا جيمس ماذا تفعل؟ لقد تخطيت منزلي..
- أعرف!
نظرت إليه كان صوته متغيرا وهو يضع قناعا لا أدري متى وضعه..لم تكن عينا جيمس،، أرتعش جسدي وصرخت حاولت أن أفتح الباب ولكنه كان قد أغلق أوتوماتيكيا.. الزجاج كان سميكاً..

شعرت بيأس غريب، خاصة وأنني رأيت شخصا آخر كان يختبئ في الخلف، كان يرتدي قناعاً غبياً ، وأشهر سلاحا ضخماً أزرق اللون في وجهي لم أر مثيلا له...
حاولت أن أهدأ ونظرت من خلال زجاج النافذة باندهاش وأنا أرى المناظر تمر بسرعة خيالية وكأن السيارة تمتلك محركاً نفاثاً.. هناك شيء ما غريب جدا يحصل لي فقد بدأت أشعر بالغثيان وكانت السيارة تسير بسرعة حتى سمعت صفير أذني، لم أعد أرى شيئا وأغمضت عينيّ.. كان الإحساس مريعاً جداً..
و...أظن بعدها أنني فقدت وعيي تماماً فلم أتذكر أي شيء...
 

دلوعه بس نغشه

بيلساني شهم

إنضم
May 6, 2009
المشاركات
285
مستوى التفاعل
5
المطرح
عرب 48
ثانكس dab romance على موضوعك موضوع حلو ومشوق للغايه
 

Dark Heart

بيلساني لواء

إنضم
Apr 2, 2009
المشاركات
3,931
مستوى التفاعل
45
المطرح
على حافة القبر
هاي الها تكملة ....
صح ؟؟؟؟ :205:
 

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

مادام لها اجزاء
رح تتثبت:22:
بس انشاءالله ما تتأخر علينا بالبقيه سعد :24:

 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!
تكرم عيونك فطوم خانوم :24::24::24:
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!
طبعاً هاي تكمله بس بصيغة تانية
ومجزئة عدة أجزاء :24::24:
اعرفكم على الشخصيات
ابوتركي:عبدالله ام تركي :نوره
العيال :تركي 30 سنه متزوج بنت عمه اماني
طلال 23 سنه يدرس اخر سنه في الجامعه
ريناد20 سنه تدرس علم نفس مستوى ثاني
ريماس 19 بنت حبوبه رومنسيه تحب الشعرونفس الوقت فيها من خبال بنات عمها

ابونواف :عبدالعزيز ام نواف:الجوهره
عيالهم
نواف28 سنه ماعليه كلام عاقل مزيون وهو ويافيصل ربع مررره
اماني 24 متزوجه تركي بنت حبوبه
فارس 23 هاذا داهيه اهو ويا طلال اذااجتمعوا يدمرون بلد راعين مغازل وسفر طبعا نفس تخصص طلال بس ماينجحون الا بالرشاوي
يارا19 بنوته حلوه ودلوعه بس متواضعه

ابوفيصل:خالد ام فيصل:ساره
عيالهم
فيصل 28 سنه ماعليه كلام
هشام25 اقلهم جمال حبوب مره بس باااااااااااااااارد
سمر 23 متخرجه من الجامعه بنت مثقفه تحب تقرا كثير
ريما19 هاذي احلى شخصيه بنت خبله درجه اولى وجريئه تحب المزح والهبال

عارفه شكلي ازعجتكم بالشخصيات بس اذا قريتوها راح تحفضونها بسرعه اما الشخصيات الثانيه مع الاحداث راح تذكر

البدايه
(الجزء الاول)
في غرفة ياراكانت تحوس تدور عطرها الجديد اللي اخذته اختها بدون ماتدري
يارا:ياربيه منك يااماني مايمديني شاريه شي الا ماخذته مني
دق جوالها المنصل:ريومه
يارا :اهلين ريومه
ريما (بضيق):هلا والله
يارا:افا وش فيها الحلوه زعلانه
ريما:زهقانه بالمره
يارا:ليش وش دعوه وين سمر عنك
ريما:تعرفين سمر طول وقتها يانايمه ياتقرا
يارا:ولايهمك الحين ادبر لك طلعه على كيفك بس وين تبين
ريما:على راحتك بس المهم اطلع
يارا :اوكي ابتصل على البنات وارد عليك
ريما:اوكي
يارا تتصل على ريماس:اهلين ريماس
ريماس:هلا والله بيارا
يارا: قلبو بسالك عندك شي اليوم كلمت ريما وناوين يطلعون طلعه حلوه
ريماس:وناسه عندي امتحان بس ماعليك اذا رجعت واذا كان لي خلق ذاكرته ولا خليته يوم الجمعه
يارا:الحين انتي عايده سنه وماتوبين
ريماس:هههههههههههههه اخر همي دراستي
يارا:ههههههه طيب يالفالحه خبري ريناد عن الطلعه وانا راح امركم مع السايق الساعه 9 بالضبط وانت تاخرتم دقيقه راح امشي واخليكم
ريماس:هههههه وانتي اصلا تقدرين تروحين وتخلينا اصلا الطلعه ماتحلى الا معانا
يارا:هههههههه اموت على الثقه اوكي..........باي
ريماس:باي

بغرفة طلال وهو على النت(الشات):الله يلعنك من بنت لازم تذليني قبل لابوك لابو المذله
وهو جالس على الشات دق جواله المتصل فارس
فارس:الو
طلال:هلا وش تبي من شوي متصل ولاالشوق معذبك يعني
فارس : يلعن ام التفشيل هذا وانا خويك وبير فضايحك
طلال:ههههههه طيب وش عندك خلصني مشغول
فارس(بخبث):صيده جديده يالذيب
طلال:هههههههههه أي صيده وهي ذاله ام جابتني
فارس:هههه ياكثر بنات الرياض دور غيرها المهم انا بقولك اني طالع المملكه تعرف اليوم الخميس يومنا
طلال:أي والله من زمان عنهم اوكي صار
فارس اوكي امرك 10 حلو
طلال:حلو
فارس:يالله عاد ضف وجهك الحين
طلال:هههههههه رديتها لي مو مشكله مقبوله منك باي
فارس: باي

في بيت ابو نواف نزلت يارا من الدرج
ام نواف:هلا بدلوعة امها
يارا(باست راس امها):مساءالخير ياحلى motherفي الدنيا
ام نواف:تعالي وانا وامك تقهوي معي
يارا(بابتسامه):وانا يمه مانزلت الا علشانك
جلست يارامع امها ويتقهون ويسولفون دخل ابونواف ونواف جايين من المسجد
ابو نواف وولده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يارا:هلا والله بتاج راسي
ابو نواف:هلا والله بدلوعة وشمعة البيت
يار بابتسامه:يبه ترا كبر راسي
نواف:افـــــــــــا يبه واحنا مالنا رب
ابو نواف:والله كلكم غاليين علي بس هاذي دلوعتي
نواف:بروح بس لامي تدلعني
ام نواف:ههههههه تعال وانا امك جنبي
جلس نواف جنب امه وهو يطلع لسانه بوجه يارا (يبي يقهرها)
يارا بزعل:بس اليوم مو كل اليوم
جلسو يضحكون عليهم
نزل فارسمن فوق وهو كاشخ وريحة عطره داخله قبله
يارا بتصفير:وااااااااااااااااو my brathr very butifel
فارس:تسلمين يالغلا بس هذا مو شي جديد
يارا بضحك:ياشين الثقه الزايده
فارس وهو يبوس راس امه وابوه وهو مستعجل
ام نواف:اجلس ياوليدي مانشوفك الا وانت تطلع ولا وانت داخل
ابو نواف:ايه وانا ابوك اجلس معانا
فارس باستعجال:مشغول مره خلوها مره ثانيه مع السلامه
نواف :وين رايح
فارس:ابد بمر على طلول وباروح انا وياه
نواف:اجل اليوم فاضي بروح معاكم
تورط فارس:أي ذكرت عندنا بحث وبروح المكتبه
نواف:خلاص مو لازم
اوكي انا طالعsee you..وطلع
يارا:يبه بطلب منك طلب
ابو نواف:امري وانا ابوك
يارا:مايامر عليك عدو بس بطلع انا وبنات عمي السوق بنشترينا كم غرض
ابونواف:روحي بس لاتتاخرين
نواف يتدخل:بس ياويلك ان تاخرتي
يارا:انشاءالله

بيت ابو تركي في غرفة ريماس
ريماس:يالله خلينا ننزل علشان نستاذن
ريناد:يالله خلينا ننزل بسرعه قبل ماتجي يارا وتحوسنا
نزلوا ريماس وريناد عند امهم في المطبخ
ريناد وريماس:السلام عليكم
ام تركي معصبه:وعليكم السلام
ريناد:افا وش فيها ام تركي واصله معاها
ام تركي:والله البقره(الخدامه)الي قدامي ماتدري وين الله حاطها
ريماس:هههههههههه ماعليك منها يالغاليه كم شهر وبتتسنع
ريناد بعربجيه:اتركيها معي اسبوعين اذا ماطلعتها حرمة بيت مااطلع ريناد بنت عبدالله
ريماس:الاقولي يومين ونلقاها في السفاره منحاشه منك
الكل يضحك
ريماس:يمه بطلب منك طلب ولاترديني
ام تركي:خير انشاءالله
ريماس:بنطلع انا وبنات عمي السوق
ام تركي:بس انا ابي السايق اليوم
ريناد:اخ ياليتنا نسوق بس
ام تركي:علشان مانشوفكم في البيت ابدا
ريماس:مانبي السايق اليوم بتمر علينا يارا
ام تركي:خلاص بس لاتتاخرون ابوكم راح يوصل ويبيكم كلكم موجودين في البيت
ريناد وريماس:انشاءالله
وهم يصعدون الدرج قابلوا طلال
ريناد:ول ول ول وش هالكشخه لايكون رايح تعرس اليوم
طلال:افا وانا اخوك اتزوج ولا اناديكم
ريماس:اشوا حسبالنا
طلال وهو مستجل :اوكي تامرون على شي
ريماس:لاسلامتك
طلال :يالله اجل باي
البنات:بااايات
في بيت ابو فيصل الي مسافر اهو وزوجته
نزلت ريما وسمر بعبياتهم مالقو الاهشام في الصاله
ريما:هاااااااي هشووم
هشام:هلا
ريما:هشوم بطلع مع بنات عمي السوق ومااتوقع هشوم الحبوب بيرفض ولا1في الميه
هشاام ببرود:روحوا بس لاتتاخرون وانا ماراح اوديكم ولااجيبكم والسايق مشغول مع فيصل
سمر:الله لايتكل الواحد عليك بنروح مع يارا
هشاااام:براحتكم
وجلسوا مع بعض عند التلفزيون وفجاءه رن جوال ريما المتصله>>يارا
يارا:الو
ريما:هلا والله بيارا هاه قريبه من عند البيت
يارا:ايه هذاني عند البيت اطلعوا
ريما:انشاءالله باي
هشام يستهبل:ماتبون محرم معاكم
سمر وريما:لا الله يعافيك خلك مع فيلمك ويالله باي
هشام:باي
بالمملكه كانوا البنات جالسين بالكافي وكانت ريما هي الوحيده الي فاتحه البلوتوث بمكان مو بعيد عنهم جالسين طلال وفارس وقز بهالبنات
فارس يسال طلال:يالحبيب وش قاعد تسوي
طلال:ابد والله قاعد ارقم بالبلوتوث
فارس:الله يرجك بس
وفجاءه يعلى صوت طلال:يلعن ابو هالنك ياناس
فارس:وجع انشاءالله فضحتنا
طلال:ياخي النك عجيب
فارس بخبث:تدري احسن شي سويته ان خليت هالمزايين يلفون علينا
طلال:اقول انطم وخلني في حالي
وفجاءه والبنات يضحكون يوشر جوال ريما برساله قبول من مدوخ البنات
ريما:احلى يالثقه خلينا نستلم نشوف وش عنده
في الجهه الثانيه طلال:ايووه حلو استلمت
فارس:شفيك استخفيت من هي الي استلمت
طلال:النك العجيب الي اقولك عنه استلم
فارس وهو يفتح بلوتوثه:طيب وش اسمها
طلال:اقووووووول ابعد عنها
في نفس الوقت فتحت ريما الرساله وكانت الرساله فيها مقطع من اغنية صدفه:
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي فعيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
ريما:هههههههه ماشاءالله علي امداني علقته
ريناد:هههههههههههههه ياحبي له ريومه خفي به
ريما:اصبري خليني ادور في جهازي اغنيه حلوه
وفي نفس الوقت طلال يستنى المسج من عندها
طلال وهو مطلع عيونه قدام:ارسلت ارسلت
فارس:من الي ذابحتك
طلال:هاذي الي نكها (حببي ابيك في يومي وامسي)
فارس :احلى والله نكها رهيب اقول يالحبيب تبادل
طلال:هههههههه العب غيرها
وصلت الرساله لطلال فتحها وكانت اغنيه:
اوعدني عني ماتغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
طلال:خلاص قررت اتعرف عليها
فارس:أي هين
في هالوقت نزلزا البنات يتسوقون
فارس:الاخ مطول هنا
طلال:يعني شرايك وش نسوي
فارس:ياخي شوف هالمزاييين الي نازلين شرايك نلحقهم
طلال:وانا اقدر اقول لا يالله قوم
وقاموا الشباب يلحقونهم
في هالوقت كانوا يلحقون البنات
فارس:شفيهم شكلهم فالينها مادروا عنا:طلال:فروس استلمت القبول ياخي شكلها قريبه
فارس:شكلها وحده من الي قدامنا
ريما:ياحليله هالخبل ارسل لي رقمه
ريماس:يالله يابنات تخيلوا شكله رومنسي
سمر:والله ماتوقع وراهم رومنسيه
يارا:لا وبعد مسمي نفسه مدوخ البنات مسكين من لاعلب عليه ههههههههه
ريناد:هههههههههه ماخذ مقلب بنفسه
وطلال كان يسمع كلامهم
فجاءه تكلم بدون وعي:اثر الحلو قدامي وانا مادري انا مااكون لك امسك ويومك انا اكون لك كل حياتك
التفتوا البنات كلهم وبصوت واحد:طــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
طلال انصدم وتمنى الارض تنشق وتبلعه من الصدمه:من انتم
ريناد:هين اذا ماعلمت ايوي عليك وخليته يلعبoxعلى ظهرك ماكون ريناد
فارس كان متجمد في مكانه
يارا:اقول فروس توني ادري في السوق فيها مكتبه لاوبعد انت وخشمك رايح تسوي بحث هين يافارس
ريما:اقول ياولد العم اهديك اغنية مني لك وقامت تغني باستهزاء
صدفه ومن بين كل الناس علقني
وبعدها استحوا على وجيهم وماشفنا الا غبارهم
ركبو البنات السياره
يارا:وانا اقول كل هالكشخه والزين مو للمكتبه
ريماس بصوت خشت تقلد اخوها:افا وانا اخوكم اعرس ولا اناديكم
يارا:ههههههههههههههههههههههه
وريناد كانت ساكته وحزينه(قصة ريناد بعدين نعرفونها مع الاحداث)
كل واحد رجع بيته
 

آلبتول

أدميرال

إنضم
Jul 5, 2008
المشاركات
10,067
مستوى التفاعل
172
المطرح
من جزيرة العرب وبقايا بخور فرنسي !!
رسايل :

قد أكون ... فراشة تحلق في السماء ولكن في الحقيقة ... ألسع كالنحلة!

:19::19::19::19::19::19::19::19::19:
كملها كملها كثير حلوه :65:
 

كتكوووووت

بيلساني عميد

إنضم
Feb 20, 2009
المشاركات
3,145
مستوى التفاعل
39
المطرح
قلب حبيبتي
خي سعد صباحك عسل بصراحة انا جيت متأخر بس قريت الأولى والتانية وضليت متابع حتى انهيت القصتين يعني بصراحة إبداع رائع وربط احداث مثير احداث متتالية كل شي محبوك يعني من هون ورايح لازم نشوفلك اعمال رمضانية وانا بدور لك على شركة انتاج ربي يوفقك ياحبيب ولا تقتطعنا بليييييييييييييييييييييز
 

إنضم
Mar 9, 2009
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
المطرح
فلسطين (الخليل)
لصراحة انا قرأتها هلأ من الأول
يعن انا بقول ازا في تكملة لهديك القصة الأولة بتحكي عن نفس الأشخاص بكون احلى





يسلمو على القصة
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!
خي سعد صباحك عسل بصراحة انا جيت متأخر بس قريت الأولى والتانية وضليت متابع حتى انهيت القصتين يعني بصراحة إبداع رائع وربط احداث مثير احداث متتالية كل شي محبوك يعني من هون ورايح لازم نشوفلك اعمال رمضانية وانا بدور لك على شركة انتاج ربي يوفقك ياحبيب ولا تقتطعنا بليييييييييييييييييييييز

:19::19::19: عجبتني هاي رمضانية :19::19::19::19:
تسلم حبيب ئلبي :24:
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!
لصراحة انا قرأتها هلأ من الأول
يعن انا بقول ازا في تكملة لهديك القصة الأولة بتحكي عن نفس الأشخاص بكون احلى





يسلمو على القصة


:24::24::24:
 

دمعة الهجر

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Oct 4, 2008
المشاركات
780
مستوى التفاعل
5
المطرح
حياة الروح
ولييي دخلت بالحيط يا جماعة شو قصتين كمل وحده وحده الله يخليك :Albilsan (57):
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!
اوك نورتي الموضوع
 
أعلى