روبن يرفض الاستمرار مع بايرن ميونيخ


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..



ميونيخ (ألمانيا) - ا ف ب - رفض الهولندي اريين روبن تمديد عقده مع فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم لعدم رضاه عن ردة فعل ناديه بعد الشجار الذي وقع بينه وبين الفرنسي فرانك ريبيري منذ ايام، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» المحلية.
وكتبت الصحيفة ان «زمرة روبن ليست سعيدة من الطريقة التي تعاملت فيها الادارة مع قضية اللكمة» التي وجهها ريبيري على وجه روبن بين شوطي ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في 17 ابريل الماضي.
واضافت ان روبن ووالده الذي يعمل كوكيل اعماله لم يمددا العقد حتى 2015 كما كان متوقعا في نهاية ابريل.
لكن روبن (28 عاما) القادم من ريال مدريد الاسباني العام 2009 بموجب عقد لغاية 2013، سيبقى مع الفريق اذ اعتبرت الصحيفة ان لقاء سيعقد قبل نهائي دوري الابطال مع تشلسي الانكليزي في 19 مايو المقبل.
ولم يعلق النادي البافاري على الشجار المفترض بين اللاعبين خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على ريال 2-1، بعد ان تردد ان خلافا وقع عندما ظهر الهولندي وهو يطلب من الفرنسي افساح المجال لطوني كروس كي يسدد ركلة حرة.
وتصاعدت حدة التوتر اذ اشارت «بيلد» الى ان ريبيري وروبن تلاسنا بين الشوطين فقام الاول بلكم الثاني على وجهه، قبل ان تظهر كدمات تحت عين الاخير.
واضافت ان لقاء تصفية قلوب حصل واعتذر خلاله ريبيري وقبل دفع غرامة 50 الف يورو نتيجة تصرفاته، واعتبرت ان الادارة فضلت التقليل من اهمية الحدث بدلا من اظهار دعمها لروبن.
على صعيد آخر، راقب كريستيان نيرلينغر، المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، مهاجم مونبلييه الفرنسي الدولي اوليفييه جيرو خلال مباراة فريقه الاخيرة مع تولوز في الدوري المحلي الجمعة الماضي، بحيث يستعد لانفاق 10 ملايين يورو مقابل ضمه بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» الالمانية التي كتبت عن رحلة نيرلينغر: «بايرن يراقب لاعبا فرنسيا!».
وذكرت ان بندا في عقد جيرو (25 عاما) متصدر ترتيب الهدافين (20 هدفا) يؤهله ترك الفريق مقابل 10 ملايين يورو، اي اقل من المبلغ الذي كان مطروحا لضمه وهو 16 مليونا.
ويريد بايرن بديلا للكرواتي ايفيكا اوليتش المنتقل الى فولسبورغ، ليساعد ماريو غوميز على رغم قرب استعادته البيروفي كلاوديو بيتزارو (32 عاما).
وراقب ايضا اللاعب الذي يرتبط مع مونبلييه لغاية 2014، خلال مباراة فريقه الاخيرة مدرب ليفربول الانكليزي، الاسكتلندي كيني دالغليش ومساعده ستيف كلارك بالاضافة الى الفرنسي جيل غريماندي كشاف ارسنال الانكليزي.
من جهة اخرى، ذكر بايرن ان قلب الدفاع البلجيكي دانيال فان بويتن (34 عاما) مدد عقده معه لعام آخر حتى 2013.
وكان فان بويتن غاب عن المباريات لثلاثة اشهر بسبب اصابته بكسر في القدم، وقال نرلينغر: طيسعدنا ان يستمر دانيال في بايرن الموسم المقبل. نعلم تماما قدراته فهو لاعب يمتلك خبرة ومهارات كبيرة وسنواصل الاعتماد عليه في تشكيلتنا».

 
أعلى