روسيل: لن نغير أسلوب لعبنا .. ويستحيل أن نعرض ميسي للبيع

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة أن فريق الكرة "لن يتخلى مطلقا عن أسلوب لعبه الذي لا يضاهيه اي فريق بالعالم"، لكنه أشار الى ان السياسة الاقتصادية لناديه الكتالوني تشبه نظيرتها لدى بايرن ميونخ الألماني.



وأوضح روسيل خلال مقابلة أجراها لصحيفة (ليكيب) الفرنسية أن "سياسة برشلونة الكروية تعتمد على تلقين الاجيال المقبلة نفس طريقة اللعب التي يبرع في تأديتها اللاعبون الحاليون".



وبرر روسيل نهجه بأن "الجيل الحالي للبرسا حقق كما هائلا من الانجازات والالقاب بسبب التزامه الكامل بنفس اسلوب اللعب"، مشيرا الى أن "برشلونة حقق في السابق بطولات نتيجة تقليد اساليب لعب اخرى لم يبتكرها بنفسه، لذا كان مشجعو البرسا غير راضين عن الأداء رغم الانتصارات".



واعترف رئيس النادي الكتالوني بأن "كرة القدم لعبة دوارة، ولا يمكن أن يظل برشلونة الأفضل على الساحة مستقبلا، لذا لا بد من الاحتفاظ بأسلوبنا الخاص لتتناقله الاجيال كي يضمن الفريق مكانه بين الكبار".



وبالحديث عن الشأن الاقتصادي، أشار روسيل الى أن ناديه "يسعى ليكون نموذجا اقتصاديا يحتذى به على الرغم من أنه ورث ديونا طائلة من الإدارة السابقة تقدر ب500 مليون يورو، لكن المساعدة المالية لمؤسسة قطر جعلت النادي صامدا على أرض صلبة".



وتعتبر مؤسسة قطر الراعي الرسمي للفريق الكتالوني.



كما أكد أن النجم الأبرز والهداف التاريخي للبرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي "لا يمكن أن يعرض للبيع رغم العروض التي تنهال عليه بالملايين".
 
أعلى