روما يقارع كبار أوروبا على خدمات نجم ريفر بليت الصاعد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعترف المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني أنه حريص على التوقيع مع نجم ريفر بليت الشاب لوكاس أرييل أوكامبوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، و ذلك بعد عروضه القوية مع عملاق الكرة الأرجنتينية في دوري الدرجة الثانية منذ بدايته مع الفريق الأول في أغسطس من العام الماضي.

أوكامبوس، صاحب المهارات الهائلة و القدرة على اللعب بكلتا القدمين بذات الكفاءة، كرر انطلاقة إريك لاميلا المذهلة في ملعب المونيومينتال - قبل انتقاله إلى صفوف الذئاب في صيف العام الماضي - مثيرًا بأدائه منذ ذلك الحين و حتى الآن اهتمام أندية أوروبية كبرى كريال مدريد، برشلونة، اليوفنتوس و بايرن ميونخ خلال الأشهر القليلة الماضية.

و رغم مبلغ الـ 22 مليون يورو الذي يطلبه ناديه مقابل التخلي عنه و الذي عرقل مساعي تلك الأندية لضمه، أوضح ساباتيني أن ناديه سيكون الأقرب لضم صاحب الـ 17 عامًا في حال كان سعره قابلًا للتفاوض، حيث نقلت عنه صحيفة أولي الأرجنتينية قوله "نحن ننوي التوقيع معه في حال استطعنا شراءه مقابل سعر معقول".

يُذكر أن أوكامبوس سجل حتى الآن ستة أهداف و صنع خمسة لزملائه في 27 مباراة رسمية خاضها مع ريفر بليت في دوري الدرجة الثانية الأرجنتينية بين العامين الماضي و الحالي حتى الآن.

 
أعلى