روما يكشف موقفه من بالاسيو و بورييلو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كشف المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني عن مخططات ناديه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مبديًا استعداده للتوقيع مع لاعبين أو ثلاثة من ذوي القيمة الكبيرة بخلاف الاعتماد على عنصر الشباب في الفريق.


و كان ساباتيني قد قال قبل عدة أيام أنه يثق في أكاديمية شباب الجيالُّوروسِّي، إلا أنه قال اليوم لـ"ريتي سبورت": "علينا تحسين الفريق. نحن بحاجة لـ 2 أو 3 لاعبين أثبتوا أنفسهم سابقًا، بعد ذلك سنشتري لاعبين آخرين كما فعلنا هذا الموسم".

وتابع: "نعلم أن لاعبي الـ 19 و الـ 20 عامًا لا يمكنهم تغيير قدر النادي أو الفريق لذا نود أن نرفع من مستوانا فيما يتعلق بالموهبة. نريد أن نلعب كرة قدم جميلة و لذا سنستمر في الاسثمار في الكيف أكثر من لكم في الصيف".

و عما قيل عن سعي ناديه للتوقيع مع هداف جنوى رودريجو بالاسيو، قال ساباتيني: "عرفت بالاسيو جيدًا منذ مدة طويلة، إنه مهاجم عظيم لم يتمكن من التسجيل كثيرًا في البداية، لكنه تعلم الآن كيف يصل للمرمى. إنه لاعب بقيمة لا يمكن التشكيك بها".

أما عن مهاجم فريقه المعار لليوفنتوس ماركو بورييلُّو و الذي اضطر وكيل أعماله لنفي ما قيل عن تخلي البيانكونيري عن خيار شرائه في الصيف المقبل في ظل فشله في تسجيل الأهداف، علَّق ساباتيني "يوفنتوس ليس ملزمًا على شرائه في نهاية الموسم".

واضاف "دعونا لا نستبق الأحداث و نقفز إلى استنتاجات مستبقة. ماركو لا يمر حاليًا بلحظة سهلة لكن ربما يكون هدفين أو ثلاثة كافين ليتغير رأي يوفنتوس عنه".
 
أعلى