رونالدو يؤكد مجدداً أن المال ليس «السبب»


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

مدريد (إسبانيا) - ا ف ب - أعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو التأكيد بأن المال ليس السبب الذي دفعه للاعلان انه حزين في فريقه ريال مدريد الاسباني لكرة القدم.
وكتب على حسابه الشخصي في موقع «فايسبوك»: «اريد ان اؤكد مجددا، اني لست منشغلا بعقدي وان اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد. حان الوقت الان للعودة الى النادي (بعد تصفيات المونديال) والتفكير فقط بفريقي».
وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بهدفيه في مرمى غرناطة (3 -صفر) في الدوري المحلي، ثم بإعلانه انه حزين بسبب «مسألة احترافية»، ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلف حزنه واتهمته بعض الصحف انه يحاول «ابتزاز» ريال للحصول على المزيد من الاموال.
واشارت «ماركا»، الصحيفة الرياضية الاكثر مبيعا في اسبانيا، الى ان رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا ما يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة اعلى الرواتب، وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه نجم برشلونة وانترميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجي ماخاشكالا الروسي، مضيفة «ان الراتب الذي يتقاضاه هو من الاسباب التي تزعج اللاعب».
لكن رونالدو نفى هذه التكهنات عبر «فايسبوك» وفي مدونته على «تويتر»، قائلا «ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السبب»، وواصل: «في ريال مدريد نحن عائلة. واذا كان احد الافراد غير سعيد فسنساعده. عندما لا تكون الامور على ما يرام فجميعنا نقدم المساعدة».
وكانت مصادر من داخل ريال مدريد ذكرت أن رونالدو اجتمع مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز مطلع سبتمبر الجاري ليخبره بشعوره بعدم الارتياح في النادي. وبعد يوم واحد من الاجتماع، سجل رونالدو هدفيه في مرمى غرناطة وقال بعدها: «لا أحتفل بأهدافي عندما أكون حزينا.
إنني حزين لأمور احترافية يعلمها النادي. ولذلك لم أحتفل».
وشكا مسؤولو «الملكي» من أن تصريحات رونالدو المفاجئة والتي صاحبتها رغبة واضحة في الرحيل عن النادي كانت «غريبة ولم يكن توقيتها مناسبا».
ومنذ ذلك الوقت، خاض رونالدو مباراتين مع منتخب البرتغال في تصفيات مونديال 2014 وسجل هدفا واحتفل به.
من جانبه، أحجم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عن التعليق على مشاكل رونالدو حتى الآن لكن مركزه كمدرب يفرض عليه التدخل بشكل مباشر لإيجاد حل.
 
أعلى