((رياضة))الانتصار الثالث للوحدة والجلاء بدوري السلة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

12 كانون الثاني , 2010


20100111-213424_h266054.jpg

دمشق


حقق فريق الوحدة انتصاره الثالث على التوالي بفوزه أمس على الحرية 77-53 في منافسات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين للرجال بكرة السلة وسجل فريق الجلاء فوزه الثالث أيضاً بتغلبه على مضيفه الطليعة 105-69 وتوقفت مباراة تشرين والثورة بعد عطل فني في الصالة.
وفي صالة كرة السلة بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق دخل فريق الوحدة وضيفه الحرية المباراة وسجلهما خال من الهزائم واستطاع الوحدة بقيادة مدربه راتب الشيخ نجيب فرض أسلوبه داخل الصالة معتمداً على مهارة صانع ألعابه عمر كركوتلي وتحركات نجمه ربيع هاشم لينهي الشوط الأول متقدما 40-23.
وحاول الحرية في الربع الثالث العودة بالنتيجة معتمداً على الرميات الثلاثية التي لم يوفق لاعبوه فيها وعلى الاختراقات من أسفل السلة والتي وقف فيها لاعبو ارتكاز الوحدة بطريقة صحيحة ليبطلوا مفعولها لينتهي الربع لصالح الوحدة 56-35.
وأشرك مدرب الوحدة في الربع الأخير من المباراة معظم لاعبيه للوقوف على جاهزيتهم قبل التوجه بعد غد إلى دبي للمشاركة في دورتها الدولية وبالمقابل سعى فريق الحرية إلى تقليص الفارق عبر المحترف ماركوس براون أفضل مسجل في المباراة برصيد 20 نقطة إلا أن محاولاته لم تكن كافية لتنتهي المباراة بفارق 24 نقطة لصالح الوحدة وبنتيجة نهائية 77-53.
وفي حماة عاد فريق الجلاء بالفوز الثالث على التوالي من أرض مضيفه الطليعة وبفارق كبير بلغ 34 نقطة بواقع 105-69 ليسجل فريق الطليعة خسارته الثالثة هذا الموسم.
وبهذه النتيجة أكد فريق الجلاء حامل اللقب استعداداته للمشاركة في دورة دبي الدولية التي تنطلق الخميس المقبل.
وتوقفت مباراة فريق تشرين مع ضيفه الثورة في ربعها الثاني والنتيجة تشير إلى تقدم صاحب الأرض 31-26 بعد تعطل لوحة "البورد" وعدم وجود بديل عنها.
يشار إلى أن الصالة ليست جاهزة بصورة كاملة منذ الأسبوع الماضي وهو ما دعا اتحاد كرة السلة إلى تأجيل مباراة تشرين والجيش إلى وقت لاحق.
تستكمل مباريات الجولة الثالثة اليوم بثلاثة لقاءات تجمع الاتحاد مع الوثبة واليرموك مع الكرامة في حلب والجيش مع قاسيون في دمشق.
 
أعلى