رياضة>>الطليعة يفاجئ الوحدة ويكبده خسارة ثقيلة في دوري كرة السلة بنتيجة 72-52

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

حماة

فاجأ فريق الطليعة ضيفه الوحدة وألحق به خسارة ثقيلة بفارق عشرين نقطة 72-52 وذلك على أرض صالة الشهيد ناصح علواني في حماة ضمن لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة من دوري المحترفين بكرة السلة.
وشهد الربع الأول من اللقاء تكافوءا بين الطرفين وحصلت فيه نتيجة التعادل أكثر من مرة إلى أن استقرت نتيجته النهائية لمصلحة الطليعة بفارق نقطتين فقط 18-16.
وفي الربع الثاني تمكن الطليعة من قلب الموازين لمصلحته بشكل كبير بفضل اختراقات محترفه أندرو واشنطن وموزع الكرات المتألق جوزيف عبود بالمقابل فشل محترفا الوحدة كريس ألان و جيرمان تيل في تقليص فارق النقاط الذي بدأ يرتفع لمصلحة الطليعة ولينتهي هذا الربع لمصلحة الطليعة 39-28.
وتابع فريق الطليعة تألقه في الربع الثالث دفاعاً وهجوماً وظل متفوقاً بفارق النقاط رغم محاولة فريق الوحدة الحد من اختراقات أندرو واشنطن الذي أبدع بالتسجيل من تحت السلة لينتهي هذا الربع لصالح الطليعة أيضاً 54-38.
وزج الطليعة بكل ثقله الهجومي في الربع الأخير كي لا يسمح للاعبي الوحدة بالتقاط أنفاسهم والعودة إلى المباراة ولم ينس فريق الطليعة دوره الدفاعي في هذا الربع الذي فشل فريق الوحدة بالتسجيل فيه أكثر من خمس دقائق وهذا ما جعل فريق الطليعة يتمكن من إنهاء اللقاء بفوز عريض ومستحق على فريق الوحدة 72-52.

 
أعلى