رياضة>>الكرامة.. عين على مربع الكبار من بوابة الوحدة بدوري السلة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100215-162635_h273101.jpg



دمشق-
يحل فريق الوحدة ضيفا على فريق الكرامة اليوم ويستقبل فريق الجلاء ضيفه الثورة في مباراتين مؤجلتين من دوري المحترفين للرجال بكرة السلة.
وتشهد مباراة حمص بين فريق الكرامة الخامس على سلم الترتيب وضيفه الوحدة الثالث اثارة كبيرة نظراً لتقارب المستوى بين الفريقين والعروض القوية التي يقدمها الكرامة هذا الموسم.
ويدخل فريق الكرامة اللقاء وفي نيته دخول مربع الأربعة الكبار من بوابة الوحدة الذي خسر في مباراتيه الأخيرتين أمام الطليعة والجلاء بعد سبعة انتصارات متتالية فيما فاز الكرامة في لقائه الأخير أمام فريق الحرية.
وفوز فريق الكرامة بقيادة المدرب العراقي أحمد فاضل في المباراة يضعه في المركز الثاني متساوياً مع فرق الجيش والاتحاد والوحدة وهنا تكمن أهمية اللقاء بالنسبة إلى الكرامة فيما يطمح الوحدة لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جمهوره بفوز خارج أرضه على فريق الكرامة.
وتبدو المباراة متكافئة بين الطرفين مع أفضلية نسبية لفريق الكرامة الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره.
وفي حلب يحل فريق الثورة الأخير ضيفاً على فريق الجلاء المتصدر في مباراة محسومة لأصحاب الأرض نظراً للفوارق الفنية بين الفريقين علماً بأن الجلاء خاض حتى الآن تسع مباريات فاز في جميعها فيما لعب الثورة تسع مباريات فاز في واحدة وخسر في ثماني.
وفي مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية يلتقي فريق الجيش اليوم مع فريق تشرين في اللاذقية.
ويسعى فريق الجيش إلى تعويض خسارته في مباراتيه الأخيرتين أمام الوحدة والجلاء والانفراد في المركز الثاني فيما تمثل المباراة فرصة سانحة لفريق تشرين للابتعاد عن مراكز المؤخرة، ويحتل تشرين المرتبة قبل الأخيرة بفوزين وسبع خسارات وفوزه بنقاط اللقاء يضعه في المركز العاشر.
 
أعلى