((رياضة))الكرامة يقتنص التعادل من الطليعة بمباراة مؤجلة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

12 كانون الثاني , 2010


20100111-232730_h265980.jpg

دمشق


تعادل فريق الكرامة متصدر دوري المحترفين لكرة القدم مع مضيفه الطليعة بهدف لكل فريق أمس في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري.
وفي الدقيقة 15من المباراة كاد لاعب الكرامة فهد عودة أن يفتتح التسجيل لفريقه لكن الكرة مرت بجوار القائم بعدها تبادل الفريقان الهجمات وفي الدقيقة 31 سدد لاعب الطليعة بلال تتان كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بلاعب الكرامة حسان عباس وعادت إلى فراس قاشوش الذي سددها بقوة داخل شباك الكرامة.
بعد الهدف استمر ضغط الطليعة.. بالمقابل اعتمد الكرامة على الكرات العالية والمرتدات وسنحت للاعبه حيان الحموي فرصة التعديل عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.
ومع بداية الشوط الثاني كاد البديل هاني الطيار أن يدرك التعادل للكرامة بعد أن انفرد مع حارس الطليعة لكن كرته انحرفت عن المرمى بقليل رد عليها الطليعة بهجمة مرتدة من سامر نحلوس الذي أضاع الكرة على مشارف مرمى الكرامة.
وفي الدقيقة 65 احتسب الحكم مسعود طفيلية ضربة جزاء للطليعة بعد أن أعاق مدافع الكرامة حسان العباس لاعب الطليعة بلال المصري داخل منطقة الجزاء لكن القاشوش فشل في ترجمتها إلى هدف التعزيز بعد أن تصدى البلحوس لكرته ببراعة ثم أضاع نحلوس فرصة خطرة للطليعة بعد أن رفع الكرة بشكل رائع فوق مرمى البلحوس لكنها علت العارضة بقليل.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أدرك مهند ابراهيم التعادل للكرامة من كرة رائعة مررت له من ضربة ركنية لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف من كل طرف.
وعقب المباراة قال محمد قويض مدرب فريق الكرامة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن فريق الطليعة قدم مستوى أفضل من فريقه وكان يستحق الفوز ولكن هذه هي أحكام كرة القدم لافتا إلى أن نقطة واحدة افضل من لاشيء.
بدوره قال خالد مشرف مدرب الطليعة ظهرت سيطرتنا على مجريات المباراة بشكل واضح وكنا الأفضل وأضعنا العديد من الفرص وخاصة ضربة الجزاء وأنا راضٍ تماما عن مستوى فريقي.

 
أعلى