رياضة>>اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم تكرم أندية دوري المحترفين

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100217-170110_h273599.jpg
دمشق


كرمت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم أندية الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الماضي أمس في مقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.
وقامت اللجنة بتقديم كأس دوري المحترفين لرئيس نادي الكرامة متصدر الدوري في الموسم الماضي ووزعت المكافآت المالية وشهادات التقدير على الأندية وعدد من رؤساء فروع الاتحاد الرياضي العام في المحافظات.
وقال العميد فاروق بوظو رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام إن ما يقدم للأندية في هذا التكريم هو عبارة عن حقوق لها وليس مكافآت مالية لافتا إلى أن الدوري السوري بكرة القدم من أكثر الدوريات العربية جماهيرية ويملك فرصا جيدة للتسويق التلفزيوني والإعلاني.
وأضاف بوظو أنه في ظل غياب رياضة كرة القدم في المدارس تتولى الأندية مهمة بناء القاعدة الكروية ما يترتب عليها مصاريف مالية كبيرة وبالتالي يجب تقديم المزيد من الدعم لهذه الأندية.
بدوره أشار الدكتور معتصم غوتوق رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم إلى أن كرة القدم شهدت إنجازات كثيرة أبرزها تأهل المنتخبات الثلاثة ناشئين شباب رجال إلى النهائيات الآسيوية معتبرا أن الأندية هي النواة الأساسية للمنتخبات الوطنية التي تقوم بالبحث عن المواهب وتتولى تدريبها وتأهيلها.
يذكر أن نادي الكرامة حصل على 5 ملايين ليرة سورية والاتحاد على 4 ملايين والجيش على 3 ملايين والنواعير على مليونين وناديي الوثبة والمجد فحصل كل منهما على مليون و750 ألفا وأمية على مليون و500 ألف وأندية الطليعة والوحدة وتشرين حصل كل منهم على مليون و250 ألفا وناديي جبلة والشرط حصل كل منهما على مليون وناديي الجزيرة وعفرين حصل كل منهما على 500 ألف.


 
أعلى