رياضة>>بحث تجاوز صعوبات نادي الجزيرة الرياضي

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

الحسكة




بحث معذى نجيب سلوم محافظ الحسكة مع أعضاء فرع الاتحاد الرياضي العام وإدارة ولاعبي نادي الجزيرة الرياضي واقع النادي والصعوبات التي تعترضه والعمل للحفاظ على بقاء النادي في دوري الدرجة الأولى للمحترفين بكرة القدم .
وأشار سلوم إلى أهمية الانسجام والتعاون بين إدارة نادي الجزيرة والمدربين واللاعبين للارتقاء بترتيب الفريق والعمل الرياضي في المحافظة بشكل عام والاستثمار الأمثل للموارد المالية العائدة لنادي الجزيرة لتجاوز الأزمة المالية التي يعانيها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية .
ولفت إلى أن متابعة الشأن الرياضي يأتي ضمن الاهتمام الكامل بواقع المحافظة من جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسعي لتوفير الإمكانات اللازمة لدعم النادي وتجاوز الصعوبات والعوائق التي تعترض مسيرة الفريق إضافة إلى بناء المزيد من المنشآت والملاعب الرياضية وتطوير وتأهيل المنشآت القائمة وصيانتها والمحافظة عليها ورفع الاعتمادات المخصصة للمنشآت الرياضية سنويا ودعم جميع الأندية الرياضية في المحافظة .
يشار إلى أن فريق الجزيرة الذي ينافس في دوري المحترفين لكرة القدم يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية وحقق الفريق فوزه الثاني فقط في البطولة يوم الجمعة الماضي على حساب فريق الوثبة بثلاثة أهداف لهدفين .
 
أعلى