((رياضة)) تنس : نادال وديوكوفيتش وهيويت للدور الثاني ببطولة أستراليا للتنس

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

19,كانون الثاني , 2010
ملبورن








تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث اليوم للدور الثاني في منافسات فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بعد فوزه على الاسباني دانيل جيمينو ترافر بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 7 -5 و6 -3 و6-2 .
ورغم تعثر ديوكوفيتش بعض الشيء في المجموعة الأولى أمام منافسه الاسباني المصنف 74 عالميا والذي تقدم 4-2 إلا أنه ستجمع قواه وحسم المجموعة لصالحه ليحقق الفوز في المجموعتين الثانية والثالثة في المباراة التي استمرت أكثر من ساعتين.
يذكر أن اللاعب ديوكوفيتش البالغ من العمر 23 عاما والذي احترف الرياضة عام 2003 يحتل المرتبة الثالثة في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين وبطل عام 2008 للتنس.
كما تأهل الأسترالي ليتون هيويت في وقت سابق اليوم للدور الثاني أيضاً بعد فوزه على البرازيلي ريكاردو هوتشيفار بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 6-1 و6-2 و6-3.
وسيلتقي هيويت في الدور المقبل من المنافسات مع الفائز من المباراة بين البلجيكي كريستوف روكوس والأمريكي دونالد ينج.
وعزز فوز هيويت المصنف 22 في البطولة أمل أستراليا بعد فوز مواطنته سمانثا ستوسور في فردي السيدات وتأهلها للدور الثاني في وقت سابق من اليوم.
وبدأ الاسباني رفائيل نادال حملته للدفاع عن لقب البطولة بالفوز 76 و61 و64 على الاسترالى بيتر لوتشاك أمس متجاوزا عبء الدعم الجماهيرى الشديد لامل استراليا في البطولة.
وعدل نادال الفائز بستة القاب للبطولات الاربع الكبرى تأخره بعد تعرضه لكسر الارسال في المجموعة الاولى قبل ان يحسم الشوط الفاصل دون ان يمكن منافسه من تسجيل أي نقطة ثم فاز بالمجموعتين الثانية والثالثة بعد نحو ساعة على ملعب رود لافر.
وسيواجه نادال في الدور الثاني الفائز من مباراة الارجنتينى ليوناردو ماير والسلوفاكى لوكاس لاتسكو .

 
أعلى