((رياضة))سورية تعزز صدارة مجموعتها بالتصفيات الآسيوية

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

07 كانون الثاني , 2010


20100106-160051_h264960.jpg

دمشق-سانا
تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الصيني في المباراة التي جمعتهما أمس في الصين ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في قطر العام القادم.
وعلى الرغم من اعتماد الفريقين على الهجمات المرتدة والسريعة خلال شوطي المباراة لاختراق المنطقة الدفاعية والتسجيل إلا أن المباراة انتهت بالتعادل من دون أهداف.
وبذلك حافظ منتخبنا الوطني على صدارة المجموعة برصيد 11نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين ليضمن تأهله إلى النهائيات الاسيوية بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الثاني برصيد10 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة وحيدة وتعادل فيما بقي المنتخب الفيتنامي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط والمنتخب اللبناني أخيرا من دون نقاط.
وكان منتخبنا الوطني فاز على نظيره الصيني في الجولة الأولى من التصفيات بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت في حلب العام الماضي
الإمارات تفوز على ماليزيا وتتأهل إلى النهائيات
20100106-235827.jpg

كما تأهل منتخب الإمارات العربية المتحدة إلى النهائيات بعد فوزه على المنتخب الماليزي بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات المجموعة الثالثة ،وجاء هدف المنتخب الإماراتي الوحيد في المباراة في الشوط الثاني في الوقت المحتسب بدل ضائع وسجله اللاعب أحمد خليل.
بهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب الإمارات إلى ست نقاط في المجموعة فيما يتبقى له مباراة مع نظيره الأوزبكي في آذار المقبل لتحديد بطل المجموعة.


 
أعلى