((رياضة))مدرب جوفنتوس يرفض الاستقالة بعد هزيمة فريقه أمام ميلانو

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

11 كانون الثاني , 2010


20100111-235843_h265864.jpg


( ميلانو)


قال تشيرو فيرارا مدرب جوفنتوس إنه واثق ببقائه بمنصبه بعد هزيمة فريقه بثلاثة أهداف دون مقابل بملعبه أمام ميلانو أمس ما أنهى آمال الفريق عمليا في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي.
وأضاف فيرارا الذي يبلغ من العمر 42 عاما لشبكة سكاي ردا على سؤال حول احتمال استقالته أنا لست من هذا النوع حيث إن طريقتي هي محاولة تغيير الأشياء مضيفا أن وظيفته ليست في خطر.
وأعرب فيرارا عن تفهمه لخيبة أمل المشجعين مشيرا إلى أن هدفه هو محاولة المحافظة على الحماس الذي كان موجودا في بداية الموسم.
ويتخلف يوفنتوس الآن بفارق 12 نقطة وراء انترناسيونالي المتصدر مع وصول الموسم لمنتصفه وأدت الخسارة إلى اضطرابات محدودة داخل وخارج الاستاد في تورينو.
وأدت الهزيمة الرابعة ليوفنتوس في خمس مباريات من بينها خسارة أمام بايرن ميونيخ الالماني أطاحت بآمال الفريق بدوري أبطال أوروبا إلى تجدد تكهنات وسائل الإعلام ازاء قيام ادارة النادي بتقديم عرض إلى المدرب الهولندي جوس هيدينك ليحل محل فيرارا.
وتولى فيرارا مدافع يوفنتوس السابق تدريب الفريق في مباراتين أواخر الموسم الماضي بعد الإقالة المفاجئة للمدرب السابق كلاوديو رانييري وترك انطباعا جيدا بما يكفي ليمنحه النادي فرصة تدريب الفريق بشكل دائم رغم افتقاره للخبرة التدريبية.
وأنفق يوفنتوس الذي لا يزال يتعافى من آثار هبوطه للدرجة الثانية بسبب فضيحة تلاعب في نتائج المباريات عام 2006 أموالا طائلة قبل بداية الموسم في التعاقد مع لاعبين جدد لكن مستوى الثنائي البرازيلي دييجو وفيليبي ميلو سبب خيبة أمل كبيرة حتى الآن.

 
أعلى