ريال مدريد يتأهب للإطاحة بـ"مالاجا" من الكأس.. ومواجهة كاتالونية محتملة في انتظاره

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تقام اليوم، الثلاثاء، ثلاث مباريات في إياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عندما يطير ريال مدريد إلى مالاجا لمواجهة الأخير على ملعبه "لاروزاليدا"، فيما يلتقي ريال مايوركا مع ريال سوسيداد، وراسينج سانتاندير مع ميرانديس.


ريال مدريد يخوض المباراة من أجل الفوز أو التعادل على أقل تقدير، خاصة أنه لو خسر بنتيجة هدف نظيف أو أكثر سيودع البطولة التي يحمل لقبها في الموسم الماضي مبكراً، نظرًا للفوز الصعب الذي حققه الريال بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة الذهاب التي أقيمت في عقر داره ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

قد يفتقد الريال جهود المهاجم الفرنسي كريم بينزيما في مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الكاحل الأيمن، في المباراة الأخيرة أمام غرناطة، السبت الماضي بالليجا، والتي انتهت بفوز عريض للفريق الملكي بخماسية مقابل هدف، أحرز منها بينزيما هدفين.

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعلم جيداً أن تأهله لدور الثمانية يعني وقوعه في مواجهة جديدة مع العملاق الكاتالوني برشلونة الذي ضمن تأهله بشكل كبير بعد فوزه على أوساسونا ذهاباً بالأربعة دون رد، الأمر الذي بات يمثل كابوساً مزعجاً بالنسبة للمدرب البرتغالي خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الريال في عقر داره، بثلاثية كاتالونية مقابل هدف، بالدور الأول من الدوري الإسباني.

يذكر أن المباراة منعت الثنائي البرتغالي مورينيو ورونالدو من حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي أقيم أمس الاثنين، نظراً لارتباطه بالسفر إلى مالاجا، حيث كان الأول مرشحاً لجائزة "كرة الفيفا الذهبية" لأفضل لاعب في العالم عام 2011، بينما كان الثاني مرشحاً لجائزة أفضل مدرب.
 
أعلى