ريال مدريد يصل اليوم ويلعب مع «الأزرق» ويغادر غداً


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

يصل في الخامسة من مساء اليوم فريق ريال مدريد الاسباني على طائرة خاصة للقاء منتخب الكويت لكرة القدم في مباراة ودية في الساعة الثامنة والربع من مساء غد على استاد نادي الكويت في كيفان، وسوف يغادر الضيف عائدا الى بلاده عقب المباراة مباشرة، وسيعقد مؤتمرا صحافيا في الساعة السابعة من مساء اليوم.
ويؤدي ريال مدريد تدريبا وحيدا صباح غدا على ملعب المباراة استاد الكويت ثم يعود الي مكان اقامته فندق حياة ريجنسي استعدادا للمباراة التاريخية مع «الازرق» مساء والتي ستذاع على قناة الجزيرة الرياضية 2.
ومن المتوقع ان يرتدي لاعبو فريق ريال مدريد في لقاء غد الفانيلة الجديدة التي قامت شركة أديداس الراعي الرسمية له بتصميمها بعد فوزه بالدوري الاسباني رقم 32 كتهنئة باللقب وتتميز بالاناقة ومطرزة بالذهب الذي يعكس النجاحات التي تحققت في تاريخ النادي لكرة القدم والأكثر نجاحا، وكتب عليها في الجزء الخلفي أرقام تحقيق الألقاب، وجميع التواريخ التي فاز بها ريال مدريد بالدوري، مع التشديد على كلمة بطل الدوري، والفوز باللقب الجديد. ولذلك صنعت أديداس عدة قياسات ومنها للنساء والاطفال وتم عرضها في السوق.
وكان مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو قال عقب فوز فريقه بالدوري الاسباني «ستكون مباراتنا في الكويت هي اخر الاحتفالات بالفوز باللقب لانه ليس لدينا وقت نضيعه ولذا فقد حان الوقت للبدء في التحضيرات للموسم المقبل « انا افكر في المستقبل في هذا الوقت، لقد احتفلنا وسوف نحتفل ايضا في الكويت مع عشاق فريقنا وحان الوقت لوضع حد للاحتفالات.

تدريبات «الأزرق»

ومن اجل الاستعداد لهذا اللقاء التاريخي غدا يجري لاعبو منتخب الكويت الوطني لكرة القدم في الساعة الثامنة من مساء اليوم تدريبهم الاول والأخير.
واستدعى مدرب «الازرق» غوران مهاجم فريق الجهراء محمد دهش ليكون بديلا للنجم بدر المطوع الذي سيبقى مع الفريق في حال عدم مشاركته بداعي الإصابة.
وكان غوران قد استدعى 22 لاعبا لمباراة «الازرق» وهم: نواف الخالدي، حسين فاضل، طلال العامر، خالد القحطاني، عامر المعتوق، بدر المطوع، مساعد ندا، حمد العنزي، فهد الانصاري (القادسية) فهد عوض، وليد علي، جراح العتيقي، يعقوب الطاهر، فهد العنزي، وعبدالهادي الخميس (الكويت) وخالد الرشيدي، فهد الرشيدي، حسين الموسوي، علي مقصيد، محمد فريح وعبدالعزيز السليمي (العربي) ويوسف ناصر (كاظمة).

رعاية «فيفا»

وأعلنت شركة الاتصالات الكويتية «فيفا» أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن رعايتها الرسمية لنادي ريال مدريد لكرة القدم. وقد فاز فريق ريال مدريد بعدة بطولات منها: الفوز 9 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني «الليغا». ويعتبر هذا النادي من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته (فيفا) لقب «أفضل ناد في القرن العشرين».
وأحسن ريال مدريد ختام الدوري الأسباني بفوز ساحق على ريال مايوركا 4-1 ليصل إلى النقطة مئة ليكون الريال أول ناد أسباني يحقق هذا الانجاز. وتعليقاً على هذه الرعاية، صرح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً: «تتشرف «فيفا» بأن تكون أحد الرعاة الرسميين لنادي ريال مدريد لكرة القدم. فهذه الرعاية شهادة تؤكد التزامنا بدعم الشباب وجميع مشجعي رياضة كرة القدم وسائر الرياضات، ومدعاة فخر واعتزاز لشركتنا وجميع العاملين فيها لأننا أول شركة في الكويت تشمل برعايتها هذا النادي المعروف عالمياً».
 
أعلى