ريدناب سيساند تشيلسي أمام برشلونة رغم احتمال تأثر توتنهام بشكل سلبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سيدعم هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير الانجليزي نادي تشيلسي عندما يحاول يوم الثلاثاء المقبل الوصول لنهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم على حساب برشلونة الاسباني في ملعب نو كامب رغم أن ذلك يؤثر سلبيا على فريقه اللندني.

وفاز تشيلسي في ذهاب الدور قبل نهائي لبطولة اوروبا على أرضه على برشلونة 1-صفر يوم الأربعاء الماضي واذا حافظ على تفوقه في مباراة الإياب سيتأهل لملاقاة ريال مدريد الاسباني أو بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية.

واذا أحرز تشيلسي اللقب لأول مرة في تاريخه الشهر المقبل سيضمن التأهل لبطولة اوروبا المقبلة حتى إذا اخفق في إنهاء الدوري الانجليزي الممتاز ضمن فرق المربع الذهبي.

وفي حال حدوث ذلك فإن الفريق صاحب المركز الرابع بالدوري الانجليزي الذي يحتله توتنهام حاليا قبل خمس جولات من نهاية المسابقة سيحرم من المشاركة في الدور التمهيدي ببطولة اوروبا.

وقال ريدناب للصحفيين اليوم الجمعة قبل يوم واحد من مباراته أمام كوينز بارك رينجرز "سأدعم تشيلسي يوم الثلاثاء. لم أفكر في تبعات ذلك بالنسبة لتوتنهام."

وأضاف "من وجهة نظري اذا تأهل تشيلسي لنهائي دوري أبطال اوروبا فإنه سيكون قد حقق الكثير. أريد رؤية فريق انجليزي يفوز. اريده أن يهزم برشلونة."

وتابع "اعتقد انه قادر على الفوز.. لقد حالفه الحظ ليلة الاربعاء الماضي... الفوز 1-صفر نتيجة رائعة في مباراة الذهاب. برشلونة أفضل فريق في العالم لكن الآن موقف تشيلسي أفضل."

وأكثر ما يخشاه ريدناب هو استمرار تراجع مستوى توتنهام الذي فاز مرة واحدة في اخر ثماني مباريات بالدوري مما تسبب في ابتعاده عن صراع المنافسة على اللقب وفقدان المركز الثالث لصالح أرسنال. كما أن توتنهام خسر في مباراته الأخيرة في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمام تشيلسي 5-1 يوم الأحد الماضي.

ويتأخر توتنهام بخمس نقاط عن أرسنال الذي سيلعب غدا مع تشيلسي صاحب المركز السادس في مباراة قمة في لندن.

وقال ريدناب "احتلال المركز الثالث يبقى ممكنا. تشيلسي لديه مباراة كبيرة أمام أرسنال غدا ولذلك قد يحدث تحولات في المنافسة (على المركز الثالث) حتى نهاية الموسم."

 
أعلى