رينا: سواريز صلدطد..ونحن جميعاً نَدعمه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ادعى حارس مرمى ليفربول بيبي رينا أن زميله في الفريق لويس سواريز يتمتع بالصلابة والقوة لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها حالياً بعد قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بوقفه لمدة ثمان مباريات محلية ما يعني أنه سيغيب عن مباريات الفريق ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكارلينج وهي مباريات حاسمة أمام أولدهام ومانشستر سيتي - على الترتيب- بخلاف مباريات بطولة البريميرليج.

ليفربول احتفظ بحقه في تقديم استئناف ضد قرار إيقاف اللاعب في بيان رسمي صَدر نهاية الأسبوع الماضي بعد انتهاء التحقيقات في مزاعم لاعب مانشستر يونايتد باتريس إيفرا بتعرضه للسب بكلمات عنصرية من جانب مهاجم أوروجواي، وأمام إدارة ليفربول مهلة أسبوع لتقديم هذا الاستئناف لتخفيض العقوبة التي شملت كذلك غرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه إسترليني.

وعبر رينا مع زملائه في الفريق بغضبهم العارم إيزاء هذه العقوبة الصارمة وقرروا ارتداء قميص يحمل صورة واسم ورقم سواريز قبل بدء مباراتهم السابقة أمام ويجان أثلتيك في الجولة الـ17 من البريميرليج والتي شهدت تعادل الحُمر بدون أهداف.

وقال رينا "سواريز تعرض لانتقادات غير عادلة من بعض الناس، وإن عقوبة الإيقاف ثمان مباريات غير عادية بالإضافة لغرامة 40 ألف جنيه إسترليني هذا أمر كثير، نحن ندعم لويس ونحن جميعاً خلفه في هذه القضية وهو قوي وصلداً بما فيه الكفاية لتحمل هذه الضغوطات".

وأضاف "إنه ليس عنصرياً وأنا واثق ومُتأكد من هذا بنسبة 100% بأ ليسو ليس عنصري، هذا ما تم اتهامه به وهذا اتهام غير عادل، من الممكن أن يقول أنه مذنب ولكن إيقافه لثمان مباريات ليست قريبة من العدل".

ووقع هذا الحادث في مباراة كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومان يونايتد على ملعب أنفيلد روود يوم 15 أكتوبر الماضي وإدعى الظهير الأيسر للمان يونايتد "إيفرا" أن الأوروجوياني قد اهانه بكلمات عنصرية بقوله: "أنت اسود اسود ما لا يقل عن 10 مرات".

واختتم رينا دفاعه قائلاً "أظهرنا تأدييدنا للويس لأننا نريد أن يعرف الجميع أننا على حق ووراء زميلنا لأننا مجموعة واحدة وأيدينا في أيدي بعضنا البعض، كما أنه يستحق ذلك لأنه رجل رائع، واتهامه بشيء كهذا ليس لطيفاً، والشيء الأكثر أهمية هو أنه يؤدي ما عليه مع الفريق، وقد لعب بشكل جيد أمام ويجان".
 
أعلى