زعيم الثغر يستعد للدراويش بـ 50%.. وكليبر يختبر نجم شبين

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فى تدريبات الفريق المسائية التى أقيمت اليوم الاثنين تحت قيادة المدير الفنى البرازيلي كليبر، بعد ان شهد المران الصباحى غياب عدد كبير من اللاعبين وذلك فى اطار استعداد الفريق لمواجهة الاسماعيلي يوم 25 أبريل الحالى بعد تأجيل مواجهة الزمالك التى كانت مقررة السبت الماضي.
فوفقا لما أفاد به الموقع الرسمى لنادي الاتحاد فقد تغيب عن التدريبات الصباحية كل من احمد ابراهيم وعلى جبر ومحمد المرسى وكريم فتح الله وعدد اخر من اللاعبين بسبب عدم وجود سكن بديل لهم بالاسكندرية.
كما يبحث الجهاز الفنى لزعيم الثغر بقيادة كليبر عن خوض احدى المباريات الودية مع احد اندية الممتاز ,ب, الخميس المقبل خارج الاسكندرية.. حيث فتح سمير محجوب المدير الادارى لسيد البلد قنوات اتصال مع عدد من الاندية وابرزها مالية كفر الزيات.
وفى سياق اخر، تواجد اليوم اللاعب احمد مصطفى من مواليد 1989 و يلعب فى مركز الهاف ديفندر قادما من غزل شبين ويخضع حاليا لفترة اختبار مع الفريق الاول تمهيدا للحكم عليه من قبل كليبر سواء بالقبول وقيده فى قائمة الفريق بالموسم الجديد أو رفضه.
يذكر ان الاتحاد السكندري يحتل المركز السابع بالمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فقط من 8 مباريات وتم تغيير الجهاز الفنى بقيادة أحمد ساري.
 
أعلى