زوجة برلوسكوني تؤكد: كذاب يركض وراء الفتيات

نبيل 73

بيلساني شهم

إنضم
Aug 20, 2009
المشاركات
212
مستوى التفاعل
6
المطرح
اللاذقية بضيعة اسما الهنادي
كشف كتاب صدر أمس، في مكتبات ايطاليا أن فيرونيكا لاريو زوجة رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني قررت الانفصال عنه بعدما اكتشفت أنه كذب عليها مرات عديدة لا حصر لها.
والكتاب الذي يحمل اسم «تنديسا فيرونيكا» أو «ميول فيرونيكا»، يعتبر سيرة ذاتية حديثة لفيرونيكا، التي استمر زواجها من برلوسكوني 19عاماً، وهو قائم على عدد من اللقاءات التي أجرتها معها مؤلفة الكتاب ماريا لاتيلا الكاتبة والصحافية المعروفة وصديقة فيرونيكا.
وفي الكتاب، تسرد فيرونيكا (53 عاماً)، التي أنجبت من برلوسكوني ثلاثة أبناء بالاضافة الى ابنين آخرين من زيجة سابقة، لحظات الغضب والأسى التي عاشتها عندما علمت في ابريل الماضي أن زوجها قد شارك في حفل عيد ميلاد فتاة حسناء (18عاماً) تعمل في مجال عروض الملابس الداخلية.
وكان رئيس الوزراء الايطالي أخبر زوجته في الليلة التي سبقت توجهه الى نابولي لحضور حفل عيد الميلاد، انه يتعين عليه التوجه الى المدينة الواقعة في جنوب البلاد لارتباطه بـ «موعد مهم»، حسبما جاء في نص الكتاب.

ذرة كبرياء
ونقلت لاتيلا عن فيرونيكا قولها في الكتاب، الذي قامت صحيفة كورير ديلا سيرا والتي تصدر في ميلانو بنشر مقاطع منه، انها لا تتذكر عدد الأكاذيب التي قالها لها، «لذا كان من الأفضل أن أحفظ لنفسي على آخر ذرة كبرياء لدي، وكان من الأفضل أن أطلب الطلاق».
وقالت لاريو، واصفة حالها قبيل اعلانها طلب الطلاق رسمياً على لسان محاميها في الرابع من مايو الماضي: «لا أعلم من أين أتيت بهذا التصميم، هذه القوة. على أي حال فان برلوسكوني هو السبب وراء وصولي الى هذه المرحلة».
وكانت لاريو ذكرت من قبل أثناء اتهامها برلوسكوني بخيانتها مع فتيات قاصرات، أنها آسفة لأنه لم يحضر قط أي من أعياد ميلاد أبنائهما الثلاثة عندما بلغوا 18 عاماً.
من جانبه، قال برلوسكوني، الذي أكد أنه لا تربطه أي علاقة جنسية بعارضة الأزياء الحسناء ناعومي ليتيزيا، ان وسائل الاعلام اليسارية المعارضة هي التي خدعت زوجته وأقنعتها بتلك المزاعم.
وذكرت لاتيلا في المقال، الذي كتبته للنشر في صحيفة كورير ديلا سيرا، أن المقربين من برلوسكوني نصحوه وزوجته بالانفصال، فيما نصحوا فيرونيكا بأن تقف الى جانب زوجها لتدعمه أثناء تلقيه العلاج في عيادة لمكافحة ادمان الجنس.


:1: :1: :1: :1: :1:
 

Moood

بيلساني سنة ثالثة

إنضم
Jan 29, 2009
المشاركات
661
مستوى التفاعل
8
المطرح
السعوديه
يسلمو على الموضوع
وكل عام وانتم بخير
 

rosewater

بيلساني متقدم

إنضم
Aug 19, 2009
المشاركات
344
مستوى التفاعل
9
المطرح
عمفتش عشقفة كون
والنعم من هيك قائد لوحدة من اهم دول اوربا!!!
 
أعلى